عروض إنجليش لايف (English Live): هل تستحق دورة إنجليش لايف؟

الإنجليزية على الإنترنت
آخر تحديث: 07.01.2024

عروض إنجليش لايف (English Live): هل تستحق دورة إنجليش لايف؟

جدول المحتويات


1. ملخص: كود خصم لمنصة  إنجليش لايف (English Live)

2. كم سعر  إنجليش لايف (English Live) 

3. تجربتي مع إنجليش لايف (English Live)

4. خصومات منصات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

5. هل تستحق  إنجليش لايف (English Live) لايف الاهتمام؟


1. ملخص: كود خصم لمنصة إنجليش لايف (English Live)

مرحبا أيها القراء الأعزاء، اليوم سأقدم لكم معلومات حول أسعار منصة  إنجليش لايف وكوبونات الخصم للمنصة.  إنجليش لايف هي منصة تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت متاحة في ما يقرب من 30 دولة. المنصة شهيرة جدًا في بعض البلدان بينما هي غير معروفة أو قليلة الاستخدام في البلدان الأخرى.  إنجليش لايف تعمل مع مدرسين محترفين وتمتلك خبرة تزيد عن 50 عامًا. ومع ذلك، لا تعرض المنصة أسعارها بوضوح أو تقدم خصومات. وأعتبر هذا، من وجهة نظري، عيبًا كبيرًا للمنصة. أولاً، أشعر أنه عندما لا تعرض منصة الأسعار بوضوح، فإن هناك فرصة كبيرة لعدم صدقها. أيضًا، حقيقة عدم تقديمهم خصومات تدعم هذا الاعتقاد الخاص بي. أعتقد أنه إذا قاموا بعرض أسعارهم بوضوح، يمكنهم توفير رموز خصم. لذلك، أود أن أشارك تجربتي مع المنصة وأقدم لكم رمز خصم في حال كنتم ترغبون في تجربتها.


للحصول على خصم بنسبة 20٪ يمكنك استخدام الكود 'EF20'.


2. كم سعر إنجليش لايف (English Live)

في العكس من منافسيها، لا تفرق  إنجليش لايف بين حصص المجموعات والتدريس الخصوصي. في معظم المنصات، يمكنك اختيار الخيار الذي ترغب في الحصول عليه إذا تم توفير كلاهما. وعلى إنجليش لايف، تحصل على 30 حصة مجموعة في الشهر بغض النظر عن الباقة التي تختارها.


على الرغم من أن الموقع يحدد الأسعار مع مراعاة حصص المجموعة، أعتقد أنه يمكنك عدم التسجيل في الحصص. ومع ذلك، نظرًا لأن العديد من المستخدمين يرغبون في الحصص الخصوصية، أعتبر أن ذلك غير عادل للمستخدمين. ومع ذلك، يمكنك اختيار 2 أو 4 أو 8 حصص خصوصية في الشهر فقط على  إنجليش لايف. تكلف هذه الدروس 89 دولارًا (326 الريال السعودي) شهريًا لحصتين خصوصيتين، 109 دولارًا (400 الريال السعودي) لـ 4 حصص خصوصية، و 139 دولارًا (510 الريال السعودي) لـ 8 حصص.


أيضًا،  إنجليش لايف تقدم فقط باقات لمدة 6 أشهر و 12 شهرًا. ومع ذلك، لباقة 6 أشهر، هناك خيار واحد فقط. تشمل كل باقة 30 حصة مجموعة و 4 حصص خصوصية في الشهر. تكلف هذه الباقة 129 دولارًا شهريًا. بالنسبة للباقات لمدة 12 شهرًا، تتغير الأسعار بناءً على عدد الحصص الخصوصية التي ترغب في أخذها في الشهر والأسعار هي 89 (326 الريال السعودي)، 109 (400 الريال السعودي)، و 139 دولارًا (510 الريال السعودي) شهريًا. يمكنك مشاهدة الجدول أدناه الذي يوضح الأسعار العامة للباقات لمدة 12 شهرًا.


سعر الباقة لمدة 12 شهرًا:

30 جلسة جماعية وجلستين خاصتين شهريًا1,068 دولار أمريكي (3,922 الريال السعودي)
30 جلسة جماعية و4 جلسات خاصة شهريًا1,308 دولار أمريكي (4,804 الريال السعودي)
30 جلسة جماعية و8 جلسات خاصة شهريًا1,668 دولار أمريكي (6,126 الريال السعودي)


3. تجربتي مع إنجليش لايف (English Live)

كما ذكرت سابقًا،  إنجليش لايف لا تعرض أسعارها بوضوح. لذلك، عندما أردت معرفة الأسعار، كان عليّ التسجيل في المنصة والانتظار لأن يتصلوا بي لإعلامي بالأسعار. بعد تسجيلي، أرسلوا لي بريدًا إلكترونيًا بعد وقت قصير وجددت موعدًا ليتصلوا بي. كان علي أن أجدد الموعد بعد ثلاث ساعات لأن هذا هو أقرب وقت كانوا متاحين فيه. اعتقدت أن الانتظار ثلاث ساعات للحصول على معلومات حول منصة وأسعارها أمر غير منطقي.


على أي حال، اتصلوا بي في الوقت المحدد وتحدثنا عن  إنجليش لايف والأسعار. أُبلغت عبر الهاتف أن جميع الباقات على  إنجليش لايف تحتوي على 30 حصة جماعية في الشهر. أعتقد أنهم وضعوا هذا العدد الكبير من الحصص الجماعية في كل باقة لجعل المستخدم يشعر أنه يحصل على الكثير من الدروس. ومع ذلك، يعتبر عدد الحصص الخصوصية منخفضًا جدًا حيث يمكنك فقط اختيار 2 أو 4 أو 8 حصص خصوصية في الشهر. أما بالنسبة لأسعار الباقات لمدة 12 شهرًا، فهي كالتالي؛ 89 دولارًا للشهر بحصتين خصوصيتين في الشهر، 109 دولارًا لـ 4 حصص خصوصية في الشهر، و 139 دولارًا للشهر بـ 8 حصص في الشهر. أعتقد أن الأسعار مرتفعة جدًا ونظرًا لعدم قدرة المنصة على تقديم رموز خصم، فلا يمكنك فعل أي شيء بشأن الأسعار. يمكنك استخدام الكود "EF20" للحصول على خصم بنسبة 20٪، ولكن أعتقد أن الأسعار لا تزال مرتفعة جدًا. للحصول على معلومات مفصلة حول أسعار  إنجليش لايف، يمكنك الاطلاع على مقالتنا حول هذا الموضوع. كما يمكنك قراءة مقالة مفصلة عن تقييمات مستخدمي  إنجليش لايف بالنقر هنا.


4. خصومات منصات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

online english learning discounts.webp

في فصل الصيف، تقدم مواقع تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت العديد من رموز الخصم. يحدث ذلك لأن الناس يميلون إلى التفرغ لتحسين مهاراتهم. لذلك، سأشارك بعض خصومات هذه المنصات. إذا كنت ترغب في معرفة الرموز، انقر هنا. يقدم Lingoda خصمًا بنسبة 25٪ بينما يقدم Cambly خصمًا بنسبة 20٪. من ناحية أخرى، يقدم Open English خصمًا بنسبة 30٪ ويقدم Flalingo خصمًا بنسبة 60٪ وهو أعلى خصم بين هذه المنصات. للحصول على معلومات مفصلة حول حملات مواقع تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، انقر هنا.


أعلى خصم في السنة: Flalingo كما يمكنك أن ترى، يقدم Flalingo أكبر خصم في السنة بين منافسيها. في حال لم تكن تعرفها، فإن Flalingo هي منصة تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت مبتكرة توفر دروسًا فردية مع مدرسين معتمدين لطلابها. يمكنك قراءة تقييمات مستخدمي Flalingo والحصول على معلومات شاملة حول المنصة بالنقر هنا. للحصول على معلومات مفصلة حول عروض Flalingo، يمكنك زيارة مقالنا عن ذلك. للحصول على خصم بنسبة 60٪، يمكنك استخدام الكود"SUMMER".


5. هل تستحق إنجليش لايف (English Live) لايف الاهتمام؟

من وجهة نظري، إنجليش لايف ليست بأسعار معقولة. أولاً وقبل كل شيء، حتى مع التخفيضات، الأسعار لا تزال مرتفعة بشكل مفرط. سبب آخر هو أنه عن طريق تقديم العديد من حصص المجموعة، تحاول المنصة إعطاء انطباع بأنها تسمح لك بأخذ العديد من الدروس عالية الجودة. ومع ذلك، فإنها لا تسمح لك بإضافة المزيد من الدروس وتقدم عددًا محدودًا جدًا من الدروس الفردية. بالإضافة إلى ذلك، تدعي التقييمات أن إنجليش لايف يعقد عمليات الإلغاء ويقوم بتحصيل المبالغ من بطاقات الطلاب دون موافقتهم. نظرًا لأن  إنجليش لايف ليست تستحق الأموال التي ستدفعها، أعتقد أنه يجب عليك عدم استخدامها. لذلك، أعتقد أن  إنجليش لايف ليست تستحق العمل بها حتى لو استفدت من رمز خصم.


اقتراحي لك هو تجربة منصات مختلفة. يمكنك زيارة موقعنا للاطلاع على تقييماتنا حول منصات تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت ومقارنتها للحصول على فهم أفضل حول أيها أفضل.

اترك تعليقا حول المدونة