لا تشترك قبل قراءة تجربتي مع فلالينجو 2024: مراجعات طلاب فلالينجو

الإنجليزية على الإنترنت
آخر تحديث: 06.01.2024

لا تشترك قبل قراءة تجربتي مع فلالينجو 2024: مراجعات طلاب فلالينجو

جدول المحتويات


1. ملخص تقيم فلالينجو (Flalingo) 

2. إيجابيات وسلبيات فلالينجو (Flalingo)

3. أفضل مميزات في فلالينجو (Flalingo)

4. اسوء مميزات فى فلالينجو (Flalingo) 

5. تقيم TrustPilot لموقع فلالينجو (Flalingo)

6. تقيم Product Hunt لموقع فلالينجو (Flalingo)

7. تقيم فلالينجو (Flalingo) على كلا من Apple Store و Play store 

8. مراجعات فلالينجو (Flalingo) على Google 

9. تعليقات الخاصة بموقع فلالينجو (Flalingo) على Google Review

10. تصنيف فلالينجو (Flalingo) على Taealamlugha.com

11. الخلاصة لماذا يجب عليك تجربه  فلالينجو (Flalingo)


1. ملخص تقيم فلالينجو 


بكل تاكيد موقع فلالينجو يستحق التجربة. اقرأ المزيد وتعرف على ما تجارب الآخرين على موقع فلالينجو. موقع فلالينجو هو  عبارة عن منصة توفر دروسًا فردية عبر الإنترنت في اللغة الإنجليزية. لديها منهجية مبتكرة تميز نفسها عن منافسيها من خلال خاصية اختيار المعلم الذكي ونظام تتبع الدروس ووحدة الدعم المباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. و ايضا الدروس الفردية و التى تجعل الطالب يستفيد بشكل كبير. قمت بهذه الرحلة لاكتشاف مزايا و عيوب موقع  فلالينجو. خلال هذه الرحلة ، قرأت تعليقات من مستخدمي فلالينجو في Trustpilot و Product Hunt و Play Store و AppStore و taealamlugha.com. يتحدث الناس على هذه المواقع عن تجاربهم الإيجابية والسلبية. تدور معظم التعليقات الإيجابية حول عمل Flalingo مع مدرسين محترفين من اهل اللغه، وده غير المناهج التعليمية من جامعة اكسفورد التى يتم تدريسها و ايضا  وكيفية تحسين لغتهم الإنجليزية. التعليقات السلبية تتعلق بتعليمهم مع الأطفال ومندوبي العملاء الذين يتابعون المبيعات. من خلال هذه الرحلة من المراجعات وتجاربي الخاصة ، توصلت إلى استنتاج مفاده أن فلالينجو بلا شك يستحق التجربة.

تقيمى4.7/5
التقيم النهائي4.8/5
أفضل ميزةاختيار أفضل المدرسين
أسوأ ميزةخدمة العملاء يتابعون المبيعات
المواد المستخدمةدار نشر جامعة أكسفورد
دار نشر جامعة أكسفوردالمواد المستخدمة
جودة الفيديو والصوتممتازة
التواصل مع خدمة العملاء و الدعم الفنيممتازة

2. إيجابيات وسلبيات فلالينجو 


فلالينجو مثل اى موقع له ايجابيات و سلبيات:


ايجابيات موقع فلالينجو


  • اختيار افضل المدرسين.
  • وصول غير محدود إلى مكتبة جامعة أكسفورد.
  • اتصال المتميز بالصوت والصورة خلال الدرس. 
  • وجد دروس على مدار ٢٤ ساعة عبر الانترنت
  • أفضل المدرسين.
  •  امكانية الوصل لدروسك السابقة لانها مسجلة.
  • حصولك على شهادة بعد الانتهاء من 30 ساعة من ممارسة التحدث باللغة الإنجليزية.
  • اختيار مدرس يناسب مستواك واحتياجاتك واهتماماتك.
  • تدريس افضل المناهج و التركيز على احتياجك.

Ekran görüntüsü 2023-06-14 153757 (1).webp

سلبيات فلالينجو


  • الأسعار أغلى قليلاً من منصات تعلم اللغة الإنجليزية الأخرى عبر الإنترنت.
  • تقدم خصومات وحملات قليلة جدًا مقارنة ببدائلها.
  • ممثلو العملاء يتصلون عبر الهاتف أثناء عملية البيع.
  • يتم إرسال رسائل التذكير قبل الدروس بخمس دقائق فقط.

3. أفضل مميزات في فلالينجو (Flalingo)


أفضل ما يقدمه فلالينجو لطلابه هو الحرية الكاملة لاختيار المدرس.  يمكنك الاختيار مباشرة من المعلمين الذين تحتاجهم دون إضاعة الوقت في محاولة تحديد المعلم الذي تختاره. على سبيل المثال ، كنت أهدف إلى تحسين مستواى في المحادثة. الانجليزية و امن اريد مدرس امريكا كى ادقن منه الهجه الاميركية . سهلت خاصية اختيار المدرس بالنسبة لي أن أرى في مجموعة المعلمين الخاصة بي فقط المعلمين الذين يستوفون هذه المعايير وكانوا متاحين عندما أردت أخذ دروسي. تمكنت من تجربة و اختيار اكثر من مدرس مختلف متى أردت ، وعندما أردت الاستمرار مع نفس المعلم ، كان بإمكاني العثور بسهولة على نفس المعلم.


4. اسوء مميزات فى فلالينجو (Flalingo) 


أعتقد من خلال تجربتي  أن أسوأ ميزة في فلالينجو هي أسعار. ومع ذلك ، منذ أن جربت الموقع ورأيت مدى تأهيل المعلمين ، أعتقد ان فلالنجو تستحق المال. لذلك أعتقد أن أسوأ ميزة لها قد تكون مندوبي العملاء الذين يتابعون المبيعات عبر الهاتف. أفهم أنها وظيفتهم ويجب عليهم بيع الخدمة التي يقدمونها ، وأعتقد أنه يمكنهم شرح النظام الأساسي أكثر ومحاولة بيع أقل.


5. تقيم TrustPilot لموقع فلالينجو (Flalingo)


flalingo, flalingo trustpilot, online İngilizce

على هذه المنصة، لدى Flalingo 53 تقييمًا، وتقييم واحد فقط يستحق نقطة واحدة فقط. من الواضح أن معظم مستخدمي Flalingo راضون عن دروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت التي حصلوا عليها من Flalingo. وقد علق هؤلاء المستخدمون على مدى تحسن تحدثهم، وجودة المعلمين، والقدرة على تلقي الدروس في منازلهم المريحة. وذكر أحد المستخدمين الذي لم يكن راضيًا عن الدروس قدرة المنصة على تعليم الأطفال. ومع ذلك، لا يمكنني التعليق عليها لأنني أهدف في هذه المراجعة إلى الحديث فقط عن المنصات وتجارب البالغين معها. فيما يلي اثنين من التقييمات التي حصلت عليها Flalingo على Trustpilot:


★★★★★ فلالينجو هو افضل موقع 

"لقد كنت أبحث عن مواقع لتعليم اللغة الإنجليزية منذ 4 أشهر. لقد جربت كل موقع ووجدت أخيرًا أن فلالينجو هو أفضل موقع تعليمي من بينهم جميعًا. شكرًا لكل معلم على هذه المنصة وشكرًا على خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ". -صوفيا ، Trustpilot


★★★★★ خدمة ٥ نجوم

"شكرًا لمدرسي فلالينجو على جهودهم الرائعة. أنا أستخدم هذا الموقع منذ حوالي 3 أشهر لتحسين مهاراتي في اللغة الإنجليزية. خدمة 5 نجوم. منهج رائع و موقع مميز للغاية  "

-سمرة،Trustpilot


★★★★★ الدروس رائعة و مفيدة

"قبل الذهابى لدراسة فى الخارج مع برنامج  Erasmus ، اشتركت فى باقة  من flalingo.com لتحسين مهارات التحدث لدي. بفضل هذا الوقع و الدروس ، أتيحت لي الفرصة لجمع ذكريات جيدة جدًا وصداقات خلال إيراسموس. كانت الدروس ممتعة للغاية ولم أشعر بالملل أبدًا ". -سركان ، Trustpilot


6. تقيم Product Hunt لموقع فلالينجو (Flalingo)

Ekran görüntüsü 2023-06-14 161155 (1).webp

لقد حصل موقع فلالينجو على Product Hunt على 5/5 تم إجراء 9 تعليقات لـ Flalingo على Product Hunt وجميع هذه المراجعات من فئة الخمس نجوم. هذا يدل على أن العملاء الراضين عنً الخدمة و تعليم اللغة الإنجليزية عبر الانترنت . هنا ، ذكر هؤلاء العملاء أنهم سعداء بالأسعار وجودة الموقع ومدى احتراف المدرسين. فيما يلي تعليقان حول فلالينجو على Product Hunt.


تجربه رائعة و مفيدة جدا ★★★★★

"إنه افضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت من حيث السعر وهو أفضل الاسعار مقارنةً بالخدمات و الجودة و افضل المدرسين ذو خبرة عالية فى التدريس حيث ان المدرسين يتم اختيارهم بعناية فائقة و خدمة والعملاءو الدعم الفني الرائعه. انا  راضيا جدا. إنه تطبيق أوصي به لمن حولي ممن يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية. " -Meltem Gülşen ، Product Hunt.


اوصى بتجربة موقع فلالينجو ★★★★★

"فى البداية احب ان اقول لقد تأثرت بالكفاءة المهنية والخبرة التي يتمتع بها مدرسو فلالينجو. كل مدرس يتحدث الإنجليزية كلغة أم ولديه سنوات من الخبرة في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. إنهم صبورون وودودون ويعرفون حقًا كيفية مساعدة الطلاب على تحسين مهاراتهم اللغوية. النظام الأساسي على الإنترنت نفسه سهل الاستخدام وبديهي للغاية. من السهل التسجيل وجدولة الدروس والتواصل مع مدرسك. أقدر المرونة التي يوفرها Flalingo ، مما يسمح لي بحجز الدروس في الوقت المناسب لي واختيار طول وتكرار دروسي. خلال دروسي ، كان معلمي دائمًا على استعداد جيدًا ولديه خطة واضحة لكل درس ركزنا على المجالات التي احتجت فيها إلى أكبر قدر من التحسين ، مثل القواعد والنطق ، وقد زودني معلمي بالكثير من الملاحظات والنصائح المفيدة. بشكل عام ، أوصي بشدة باستخدام فلالينجو لأي شخص يتطلع إلى تحسين مهاراته في اللغة الإنجليزية. جودة التدريس من الدرجة الأولى ، والمدرسون ودودون ومحترفون ، والموقع عبر الإنترنت سهلة الاستخدام. شكرًا لك ، فلالينجو ، على مساعدتي في تحسين لغتي الإنجليزية! " -بنكان أراب ، Product Hunt.


7. تقيم فلالينجو (Flalingo) على كلا من Apple Store و Play store 

Ekran görüntüsü 2023-06-14 161337 (1).webpEkran görüntüsü 2023-06-14 161248 (1).webp

على PlayStore ، يحتوي تطبيق فلالينجو على 9 مراجعات وتقييم 4 من 5. على AppStore ، يحتوي تطبيق فلالينجو على 6 مراجعات وتقييم 3.7 من 5.

على الرغم من وجود 17 مراجعة إجمالاً ، إلا أن تعليقًا واحدًا فقط من هذه المراجعات يتعلق بمستخدم تفاجأ بعدم وجود تعليقات على التطبيق. لهذا السبب لا يمكنني مشاركة المراجعات أو تجارب المستخدمين معك.

8. مراجعات فلالينجو (Flalingo) على Google 


موقع فلالينجو على Google Review لديه 28 تعليقًا وتصنيف 5/5! هنا يعبر المستخدمون عن إعجابهم بالمنصة بسبب خدمة العملاء الرائعة وجودة الدروس والمعلمين وفرصة أخذ الدروس مع مدرس مرارًا وتكرارًا. فيما يلي بعض المراجعات:


★★★★★

"فلالينجو هو موقع ساعدنى كثيرًا في اللغة الإنجليزية. إذا كان لديك سؤال ، فإن فريق الدعم يعتني به على الفور. ليس من المستحيل العثور على نفس المعلم كما هو الحال في أي منصة أخرى  


★★★★★

"لقد بحثت كثيرًا ، لكنني وجدت أخيرًا ما أردت. إنها ليست مجرد ممارسة التحدث مثل المنصات الأخرى ، إنها مثل المدرسة. من المستحيل عدم إحراز تقدم. يتم تسجيل الدروس ويمكنني مشاهدتها مرارًا وتكرارًا. سوف أقوم بتحديث تعليقاتي على خلال فتره اشتراكي مع فلالنجو ". -Selin Google Review


10. تصنيف فلالينجو (Flalingo) على Taealamlugha.com


Ekran görüntüsü 2023-06-15 130200.webp

على taealamlugha.com ، يعد فلالينجو من أكثر منصات تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت شهرةً من بين أفضل 8 دورات لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. أيضًا ، تقييمه هو 8.9 / 10 ويوجد 11 تقييمًا للمستخدم. تم إجراء كل هذه المراجعات بواسطة مستخدمي Flalingo الذين يكتفون بتجربتهم. يذكر هؤلاء المستخدمون أنهم يحبون أن تكون الدروس متاحة عبر الإنترنت ومتاحة في أي وقت وبجودة المدرسين. فيما يلي ثلاثة تعليقات أدلى بها المستخدمون على taealamlugha.com:


شكرا فلالنجو


أدركنا أن أكبر عقبة امامنا في هذا التغيير ، والذي بدأناه بفكرة نقل أعمالنا إلى الخارج منذ 6 أشهر ، هو اللغة. نظرًا لعدم وجود شيء مثل الذهاب إلى دورة تدريبية نظرًا لكثافة عملنا ، فقد حددنا بعض التطبيقات و الموقع تعليم اللغة الانجليزية و كنتيجة للأبحاث حول مكان وكيفية الحصول على دورة لغة إنجليزية جيدة عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مواقف مثل عدم القدرة على حضور الفصل بسبب عمل عاجل في اللحظة الأخيرة يمكنك دائما التواصل مع خدمة العملاء شكرًا لكم على الخدمة الرائعة ففريق الدعم الفني يساعدون على الفور ويغيرون وقت الدرس ويومه ". Doğukan taelamlugha.com


افضل من ما توقعت


"لقد قمت بالتسجيل بناءً على توصية من صديق. بصراحة ، إنه أفضل بكثير مما توقعت ، فهم يقومون باختبار بسيط لتحديد المستوى في البداية ويرشدونك وفقًا لمستواك.  "-Murat، taealamlugha.com


الخوارزمية الذكية


"لقد وجدت المعلم الذي أردته بفضل الخوارزمية الذكية ، إنه حقًا ممتع وجيد. الدروس تستحق المال الذي تكلفته ".


11. الخلاصة لماذا يجب عليك تجربه  فلالينجو (Flalingo)


فلالينجو مفيد في تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت بعدة طرق. مدرسون ذو خبرة عالية و يتم اختيارهم بعناية فائقة من قبل فريق عمل فلالنجو و ايضا فهم يوفرون لطلابهم وصولاً غير محدود إلى مكتبة جامعة أكسفورد ولديهم منهج متخصص لطلابها والدروس متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومسجلة حتى تتمكن من تكرارها ، ويمكنك ايضا الحصول على شهادة بعد إكمال 30 ساعة من ممارسة التحدث. أعتقد أن هذه أسباب مهمة لكى تشترك و تجرب فلالينجو. فبطبيعة و اختيارهم و عملهم مع معلمين محترفين واستخدام مناهج التعليم رائعة مثل مناهج جامعة أكسفورد مما يدل على مدى اهتمامهم بتعليم طلابهم واحترامهم له.


باختصار ، هناك دائمًا الكثير من الأسباب التي تجعلك تكره شيئًا ما عندما تريد أن تكرهه ولكن هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحب فلالينجو حتى لو كنت لا تريد أن تحبه. تحقق من مواقع الويب والحملات الخاصة بهم للحصول على دروس رائعة في اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت بسعر مناسب.

اترك تعليقا حول المدونة