أسعار Italki - لماذا لا تكون الأسعار ثابتة؟

الإنجليزية على الإنترنت
آخر تحديث: 06.01.2024

أسعار Italki - لماذا لا تكون الأسعار ثابتة؟

جدول المحتويات


  1. أسعار Italki: ملخص
  2. أرخص وأغلى دروس Italki
  3. اختبار اللغة Italki
  4. الخلاصة: هل يستحق Italki كل هذا العناء؟

تتراوح أسعار Italki من 15 إلى 294 درهم إماراتي للدروس الفردية. وتتراوح أسعار الدروس الجماعية من 25 إلى 90 درهم إماراتي.


1. أسعار Italki: ملخص

مرحبا أيها القراء الأعزاء؛ في هذه المدونة، سأقدم لكم معلومات مفصلة عن أسعار دروس اللغة الإنجليزية في Italki. تتفاوت أسعار Italki، كما هو موضح على موقعهم الإلكتروني. وذلك لأن المدرسين يحددون أسعارهم الخاصة ويهدفون إلى توفير هيكل تسعير متنوع أكثر، ربما بسبب تدريس أكثر من 150 لغة مختلفة. تتراوح الأسعار من 15 إلى 294 درهم إماراتي للدروس الفردية ومن 25 إلى 90 درهم إماراتي للدروس الجماعية. كما يمكن أن تفهموا، نطاق الأسعار كبير جدًا على كلا الجانبين، ولكن بالنسبة للدروس الفردية، فهي تتجاوز 250 درهم إماراتي بكثير وهو مبلغ مرتفع جدًا. أيضًا، في الصفحة التي تبحثون فيها عن المدرسين، هناك تحذير مكتوب بحروف صغيرة يقول "سيتم إجراء الدفعة النهائية بالدولار الأمريكي". وهذا يعني أنه حتى لو لم تكسبوا الدولار الأمريكي، ستقومون بالدفع به، وهو أمر يبدو غير عادل للأشخاص خارج الولايات المتحدة.


تعود تباين الأسعار على الأرجح إلى عدد المدرسين الذي يعملون مع Italki. إذ يوجد لدى Italki حوالي 3000 مدرس للغة الإنجليزية فقط. عندما يقرر هؤلاء المدرسون كم يطالبون به من أجل الدرس الفردي، فإن الفرق بين الدرس الأرخص والدرس الأغلى يزداد بشكل طبيعي. وأيضًا، وفقًا لتعليقات الأشخاص الذين قاموا بتدريس في Italki سابقًا، فإن المدرسين في Italki يبدأون بتحديد أسعار منخفضة جدًا في البداية ويزيدونها لكسب الخبرة والحصول على أكبر عدد من التقييمات عندما يبدأون في التدريس. أعتقد شخصيًا أن العدد الكبير من المدرسين وتباين الأسعار العالية يجعل الأمر صعبًا جدًا على الطالب. بالإضافة إلى ذلك، فإن حقيقة أن Italki يدعي تقديم دروس في أكثر من 150 لغة، في رأيي، تقلل من جودة المنصة لدروس اللغة الإنجليزية وتثبط الأشخاص عن استخدام المنصة.


أتمنى أن يكون ذلك مفيدًا. إذا كان هناك شيء آخر يمكنني مساعدتك به، فلا تتردد في طلبه.


2. أرخص وأغلى دروس Italki

بما أن الأسعار متغيرة بشكل كبير ويوجد عدد كبير من المدرسين على المنصة، سأكون سعيدًا بتزويدك بمزيد من المعلومات من خلال مقارنة المدرسين اللذين اخترتهما: المدرس بأقل سعر والمدرس بأعلى سعر.


المدرس بأقل سعر:

إليك المعلم الذي يتمتع بأقل سعر:


في Italki، يقوم العديد من المعلمين بتحصيل 18 درهم إماراتي للساعة الواحدة في دروسهم. لتوفير الوقت وعدم الحاجة إلى تصفح جميعهم بشكل فردي، قمت باختيار تلميذ أعتقد أنه الأكثر كفاءة:

undefined

المدرس أندي هو معلم إنجليزي معتمد من الفلبين. لديه خبرة لمدة ثلاث سنوات كمدرس محترف، وهو يعتقد أنه يمكن تعلم اللغة من خلال الاستماع إلى مختلف أنواع الموسيقى. ولذلك يستخدم الموسيقى كوسيلة للتدريس. ربما يكون معلمًا جيدًا حيث يحصل على تقييم 4.9 من 5 وقد قام بتدريس 194 درسًا لـ 91 طالب حتى الآن. بالنسبة لهذا السعر، يبدو أنه خيار جيد لتعلم اللغة الإنجليزية. ومع ذلك، سأفضل لو كان الشخص الذي يدرسني اللغة الإنجليزية هو متحدث أصلي للغة.


المدرس بأعلى سعر:

في Italki، واجهت عدد قليل جدًا من المدرسين الذين يطلبون 294 درهم إماراتي في الساعة الواحدة لدروس اللغة الإنجليزية، ولكي لا تتوه بين الآلاف من المدرسين على الموقع، أود أن أشارك معك أحدهم:

undefined

جريس ليست مدرسة معتمدة احترافية، ولكنها تدعي أنها مدرسة جيدة لأنها تتحدث 11 لغة وتعرف كيفية تعلم لغة أجنبية. تقول إنها تستخدم نفس الطريقة التي استخدمتها بنفسها لكي يتمكن طلابها من التحدث في أقرب وقت ممكن. ربما تكون ناجحة جدًا حيث أن لديها تقييم 5/5 وقد قامت بتدريس 3638 درسًا لـ 464 طالب حتى الآن. تفرض رسومًا قدرها 257 درهم إماراتي لساعة دروس تجريبية و 294 درهم إماراتي لدروس منتظمة تستغرق ساعة واحدة. على الرغم من أن لديها الكثير من الخبرة وتقييمات جيدة، فإنني لا أعتقد أنه من المنطقي أن تنفق مبلغًا كبيرًا مثل هذا على درس لمدة ساعة مع مدرسة غير ناطقة باللغة الأم وليست مدرسة محترفة.


3.اختبار اللغة Italki

لقد اعتقدنا أنه سيكون من المفيد مشاركة تجربة أحد مستخدمينا حتى تتمكن من إلقاء نظرة فاحصة على أسعار Italki. فيما يلي تجربتهم في البحث عن أسعار Italki وإجراء اختبار لغوي:


"لأول مرة سمعت عن Italki عندما قرأت مقالًا عن تجربة Italki على موقع taealamlugha.com. وفي وقت لاحق، فكرت في إعطاء إيتالكي فرصة وقررت جمع مزيد من المعلومات حول الأسعار. خلال هذه العملية، زرت موقع إيتالكي ولاحظت أن الأسعار التي يقدمها المعلمون يمكن أن تتباين بشكل كبير. هذا جعلني أشكك في صدقية المنصة لأنني كنت معتادًا على المنصات التي تقدم أسعار ثابتة. ما زلت أعتقد أنها أفضل. على أي حال، بصرف النظر عن التباين في الأسعار، كان شيئًا آخر يجعلني أشك في المنصة، وهو عملها مع عدد كبير جدًا من المعلمين وتدريس الكثير من اللغات. أنا شخصياً أعتقد أن منصة تعلم اللغة عبر الإنترنت يجب أن تركز على لغة واحدة ويجب أن تكون انتقائية جدًا عند توظيف المعلمين."


ومع ذلك، أردت إعطاء Italki فرصة وقررت أن أجرب اختبار اللغة الخاص بهم. ومع ذلك، صُدمت عندما رأيت أن عليك دفع مبلغ مالي للحصول على الاختبار. لم أستطع أن أصدق ذلك، لأن أي نوع من برامج تعلم اللغة سيطلب المال لاختبار مستواك. يجب عليك دفع 110 درهم إماراتي لاختبار اللغة في Italki، في حين يجب عليك دفع 26 درهم إماراتي لاختبار تحديد المستوى من أكسفورد، والذي يتم توفيره أيضًا على موقع إيتالكي. لم أستطع أن أفهم لماذا يجب أن ندفع مقابل اختبار من هذا النوع، ولكن لم أستطع أن أصدق عيني عندما رأيت أن اختبار اللغة في إيتالكي أغلى من اختبار تحديد المستوى من أكسفورد. هذا جعلني أفكر في أن المنصة تهتم بأموال الطلاب فقط ولا تهتم بهم على الإطلاق. ولهذا أقترح على أي شخص أن يجرب منصات أخرى.


أتمنى أن يكون ذلك مفيدًا. إذا كان هناك شيء آخر يمكنني مساعدتك به، فلا تتردد في طلبه.


4. الخلاصة: هل يستحق Italki كل هذا العناء؟

بناءً على بحثي والنظر في التعليقات الواردة من مستخدمينا ، أعتقد أن برنامج Italki قد لا يستحق المال إلا إذا اخترت أرخص الدروس المتاحة. هذا يرجع في المقام الأول إلى العدد الكبير من المعلمين المتاحين على المنصة ، مما قد يؤدي إلى نقص الاحتراف في بعض الحالات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حقيقة أن برنامج Italki يقدم تعليمات بأكثر من 150 لغة ، بما في ذلك اللغة الإنجليزية ، يثير مخاوف بشأن جودة دروس اللغة الإنجليزية. لذلك ، بينما أترك القرار النهائي لك ، أقترح البحث عن منصات أخرى حيث يمكنك العثور على دروس بأسعار مماثلة. قد يكون من المفيد اختيار منصة تركز بشكل خاص على تعليم اللغة الإنجليزية.


في رحلتك للعثور على أفضل منصة لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت ، لا تنس زيارة موقعنا على الإنترنت لمقارنة منصتين من اختيارك!

اترك تعليقا حول المدونة