أسعار LiveXp: لماذا لا يمكنني معرفة الأسعار؟

الإنجليزية على الإنترنت
آخر تحديث: 08.01.2024

أسعار LiveXp: لماذا لا يمكنني معرفة الأسعار؟

جدول المحتويات


1. كم تكلفة LiveXp؟

2. الاشتراك في الاطلاع على أسعار LiveXp

3. آراء المستخدمين حول أسعار LiveXp

4. هل LiveXp موثوق؟


1. كم تكلفة LiveXp؟

مرحبا أيها القراء الأعزاء، في هذا المقال، سأتحدث عن أسعار LiveXp بالتفصيل. لا تكون أسعار LiveXp مرئية على الفور على موقعهم الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، لا تقدم LiveXp دروسًا جماعية. ولذلك، سنشارك فقط أسعار الدروس الفردية.


في حزمة شهرية على LiveXp ، تتكون من 4 دروس لمدة ساعة واحدة في الأسبوع ، تبلغ تكلفة الدرس الواحد 20.6 دولارًا (75 درهمًا إماراتيًا) ، مما يجعل السعر الإجمالي 329 دولارًا (1208 درهمًا إماراتيًا). في باقة شهرين ، تبلغ تكلفة الدرس الواحد 18.6 دولارًا (66 درهمًا إماراتيًا) ، مما يجعل السعر الإجمالي 892 دولارًا (3276 درهمًا إماراتيًا).


تتيح LiveXp للمستخدمين إمكانية إنشاء حزم مخصصة عن طريق تحديد عدد الدروس والمدة في الأسبوع التي تناسبهم. ومع ذلك، قد يكون المستخدمون بخيبة أمل من حقيقة أن هذه الحزم متاحة فقط في خيارات شهر وثلاثة أشهر. يجب أن توفر منصة توفير دروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت أيضًا خيارات اشتراك لمدة ستة أشهر وسنة واحدة.


يوليو 2024 أسعار الدرس LiveXp لمدة 45 دقيقة:

 شهريا / درهمربع سنوي / دولار أمريكي
 درس واحد / أسبوع56 درهم إماراتي51 درهم إماراتي
 2 درس / أسبوع113 درهم102 درهم إماراتي
3 دروس / أسبوع170 درهم إماراتي153 درهم
4 دروس / أسبوع227 درهم204 درهم إماراتي
5 دروس / أسبوع282 درهم255 درهم إماراتي

2. الاشتراك في الاطلاع على أسعار LiveXp

بينما نقوم بمشاركة أسعار LiveXp معكم، اعتقدنا أنه سيكون من المفيد أيضًا مشاركة تجربة مستخدم لنعطيكم فكرة أفضل.


قررت التحقق من أسعار LiveXp لأنني كنت أرغب في تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت منذ فترة. عندما قمت بزيارة الموقع للمرة الأولى، لاحظت أنه تم ذكر أسعار الدروس التجريبية فقط بوضوح. يبدو أن LiveXp قد حدد سعرًا ثابتًا للدروس التجريبية (3.49 دولار / 12.82 درهم إماراتي) ويرغب في عرض ذلك للمستخدمين. ثم، قمت باستكشاف الموقع قليلاً لفهم كيف يمكنني معرفة الأسعار. أدركت أنني لا يمكنني معرفة الأسعار دون الاشتراك في الموقع. هذا أزعجني لأنني فقط أردت معرفة السعر وليس الاشتراك. ومع ذلك، لحسن الحظ، لم يطلب مني معلومات بطاقتي عند الاشتراك. بعد ذلك، رأيت أن LiveXp يبيع الدروس في حزم بمدة شهر وثلاثة أشهر. أعتقد أنه يجب أن يضيفوا حزمة لمدة ستة أشهر على الأقل لأن الأسعار بالفعل غير معقولة للغاية وإذا أضافوا حزمة لمدة ستة أشهر، ستكون الأسعار أفضل للطلاب. ومع ذلك، الميزة الجيدة التي يقدمها الموقع هي أن السعر يتغير بناءً على عدد الدروس في الأسبوع ومدة الدروس. في هذه المرحلة، يقدم LiveXp للطلاب فرصة أخذ 1، 2، 3، 4، أو 5 دروس في الأسبوع، ومدة الدروس هي 30، 45، أو 60 دقيقة.


لاحقًا، قمت بفحص الأسعار بعناية ولم أكن راضيًا عنها. يرجع ذلك إلى أنني أعتقد أن الأسعار مرتفعة جدًا مقارنةً بمنصات أخرى. أنا لا أفهم كيف يمكن لمنصة ليست محددة للغة واحدة فقط أن تطلب 20 دولارًا مقابل درس يستغرق ساعة كاملة. يقدم LiveXp تعليم 50 لغة مع أكثر من 2500 مدرس. ولذلك، أعتقد أن دروسهم لا يمكن أن تكون فعالة جدًا وأنها لا تستحق المال. أوصي أي شخص بتجربة منصات مختلفة.


أتمنى أن يكون ذلك مفيدًا. إذا كان هناك أي شيء آخر يمكنني مساعدتك به، فلا تتردد في طلبه.


أسعار دروس LiveXp لمدة 30 دقيقة:

 شهريا / دولار ربع سنوي / دولار أمريكي
 درس واحد / أسبوع56 درهم إماراتي51 درهم إماراتي
 2 درس / أسبوع113 درهم102 درهم إماراتي
3 دروس / أسبوع170 درهم إماراتي153 درهم
4 دروس / أسبوع227 درهم204 درهم إماراتي
5 دروس / أسبوع282 درهم255 درهم إماراتي

3. آراء المستخدمين حول أسعار LiveXp

بينما نقوم بمشاركة أسعار LiveXp معك، اعتقدنا أنه سيكون من المفيد أيضًا مشاركة تجربة المستخدم لتعطيك فكرة أفضل.للحصول على فكرة مفصلة عن آراء المستخدمين حول LiveXp، يمكنك الاطلاع على مقالتنا عن تقييمات مستخدمي LiveXp. ولكن قبل ذلك، أود أن أشارك بعض التقييمات التي وجدتها على Trustpilot. أرغب في مشاركتها لأنني أعتقد أنه بإمكانك تصور كيفية عمل سياسة التسعير في LiveXp.


"أنا أنظر إلى منصة المعلم بصفتي مستهلكًا ، لكنني لا أعتقد أنها اختيار جيد.

الأسباب

- تفاصيل السعر مخفية. لم أستطع أن أفهم كيف يمكنني اتخاذ قرار بدون معلومات عن السعر.

- نموذج الاشتراك. نموذج الاشتراك قابل للتطبيق عندما يكون موضوع الاشتراك غير معدود - قد يكون الوقت أو مساحة التخزين أو بعض الخدمات. ما سبب الاشتراك في 8 دروس؟ ليس هو نفس "شراء 8 دروس" - ادفع كما تذهب النموذج مع الدفع المسبق. لكن الدفع حسب الاستخدام مرن ، في حين أن الاشتراك ليس مناسبًا على الإطلاق إذا كان الطالب مريضًا أو لديه رحلة أو بعض الظروف المماثلة الأخرى ". -سيرجي ستريكار Trustpilot


"لا تضيعوا وقتكم. الدعم يتجاوز السوء. ابحث عن نظام أساسي مختلف للطلاب والمعلمين ، هذا LiveXP ليس جيدًا وهو في طريقه إلى الإغلاق إذا استمروا في معاملة الطلاب والمدرسين مثل علامات اليورو. أشياء حزينة. " -JoMo ، Trustpilot


"إنها منصة تعليمية غير موثوقة وغير مقبولة. في بعض الأحيان لم يحضر المعلمون إلى الفصل الدراسي بعد إجراء الدفعة أولاً وأخبرني دعمهم في النهاية أنه في المرة القادمة سوف ينظرون في شكاوى مماثلة غير قابلة للاسترداد !! هذا يعني أنهم يريدونني أولاً أن أدفع لهم ، وإذا لم يحضر مدرسهم إلى الفصل ، فلن يقوموا برد أموالي !! لن أستخدم هذا النظام الأساسي أبدًا مرة أخرى ولا أوصي به لأي شخص ". كريستوفر ، Trustpilot


4. هل LiveXp موثوق؟

بناءً على تجارب وتقييمات المستخدمين، أعتقد أن LiveXp ليست موثوقة تمامًا. أعتقد ذلك لأنهم لا يعرضون أسعارهم بشكل مباشر أو واضح، وقد يسببون إزعاجًا أثناء عملية استرداد الأموال. أيضًا، فهم يدرسون 50 لغة ويعملون مع 2500 مدرس. هذا يجعلني أعتقد أنهم لا يمكنهم التركيز على لغة واحدة وأن يصبحوا خبراء فيها. بالنسبة لي، يجب أن تعرض منصة موثوقة أسعارها بشكل مباشر على موقعها، وتقدم استردادًا لطلابها دون أن تضعهم في موقف صعب، وتركز على لغة واحدة فقط للتدريس. لذلك، كما ذكر في تجربة المستخدم، من الأفضل بالنسبة لك أن تستكشف خيارات بديلة.


لجمع معلومات مفصلة حول منصات مشابهة لـ LiveXp وقراءة تقييماتنا، يمكنك زيارة موقعنا على الويب وتصفح الحملات للعثور على تعليم إنجليزي عبر الإنترنت بأسعار معقولة يناسب احتياجاتك!

اترك تعليقا حول المدونة