كود خصم بريبلي (Preply): هل بريبلي موثوق بها؟

الإنجليزية على الإنترنت
آخر تحديث: 08.01.2024

كود خصم بريبلي (Preply): هل بريبلي موثوق بها؟

جدول المحتويات


1. ملخص: كود خصم بريبلي (Preply)

2. خصم الطلاب في بريبلي (Preply)

3. كود خصم بريبلي (Preply) ريديت

4. خصومات على منصات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

5. هل بريبلي (Preply) موثوق بها؟


1. ملخص: كود خصم بريبلي (Preply)

مرحبا أعزاء القراء، في هذه المقال سننظر في اكود خصم بريبلي وسنحلل مدى موثوقية بريبلي.


أصبح البحث عن اكود الخصم بريبلي شائعًا بين أولئك الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. السبب وراء هذه الشعبية هو أن المنصات عبر الإنترنت غالبًا ما تقوم بحملات ترويجية وتوفر كود خصم، ويرغب الناس في الحصول على الخدمات بأسعار معقولة قدر الإمكان. إذاً، كيف يمكنك العثور على كود خصم بريبلي؟ للعثور على إجابة لهذا السؤال، استمر في القراءة حيث سنجمع منصات التعليم الإنجليزية عبر الإنترنت ونجمع جميع الحملات في مكان واحد!


للحصول على خصم بنسبة 25% على بريبلي، استخدم الكود 'PRE25'.


2. خصم الطلاب في بريبلي (Preply)

حاليًا، لا تتوفر لدى بريبلي أي كود خصم نشطة للتوزيع. عند زيارة موقعهم الإلكتروني، ستجد إشعارًا يقول "عذرًا، ليس لدينا أي عروض ترويجية نشطة الآن. إذا قمت بالتسجيل في بريبلي الآن، فسنبقيك على اطلاع على الخصومات والعروض القادمة من خلال النشرة الإخبارية لدينا." أتساءل إذا كانت بريبلي حقًا تقدم أي كود خصم أو هل هو مجرد وسيلة لجذب الأشخاص وتعريتهم لبريبلي وعروضها طوال الوقت؟


ومع ذلك، تقدم بريبلي رمز خصم للطلاب. باستخدام خصم طلاب بريبلي، يمكنك الحصول على خصم بنسبة 15% فقط على اشتراكك في الشهر الأول وفقط على الدروس الفردية. للاستفادة من هذا الخصم، يجب عليك الاشتراك في بريبلي باستخدام عنوان بريد إلكتروني جامعتك. ومع ذلك، بعد الاشتراك، لا يتم منح الخصم على الفور. أولاً، يجب عليك شراء درس ثم بعد ذلك يمكنك اختيار خطة لنفسك. فقط بعد ذلك، يمكنك الحصول على خصم على الشهر الأول.


هناك شيئان لفتا انتباهي في هذا الموضوع. أولاً، يتم ترويج هذا الخصم على أنه "خصم للطلاب"، ولكن الطلاب في المدارس الثانوية لا يستفيدون منه. يبدو ذلك غير عادل بالنسبة لي لأنني متأكد من وجود العديد من طلاب المدارس الثانوية الذين يرغبون في تعلم لغة أجنبية بسعر معقول. أعتقد أن عدم سماح بريبلي لطلاب المدارس الثانوية بالاستفادة من هذا الخصم هو عيب كبير في المنصة. الشيء الآخر الذي لفت انتباهي هو أنه يمكنك الحصول على الخصم فقط بعد شراء درس واحد على الأقل من بريبلي. بالإضافة إلى ذلك، يكون الخصم نشطًا فقط للشهر الأول وهذا أمر غريب برأيي لأن الخصومات للطلاب عادة ما تستمر لفترة أطول حتى يستفيدوا منها لفترة أطول.


بالإضافة إلى ذلك، أعتقد أيضًا أن تقييد الخصم للدروس الفردية غير عادل. نظرًا لأن كل طالب يتعلم بوتيرة خاصة به وفقًا لراحته الخاصة، أعتقد أنه من الخطأ أن نجبرهم على الحصول على دروس فردية. بالطبع، أنا أفهم أن بريبلي لا يجبر أي شخص على فعل أي شيء، ولكن أعتقد أن تقديم رمز خصم فقط لنوع واحد من الدروس ليس مختلفًا كثيرًا عن إجبارهم على الحصول على دروس فردية.


3. كود خصم بريبلي (Preply) ريديت

كما تعلمون ربما، ريديت هي منصة مجانية يمكن للمستخدمين من خلالها كتابة التعليقات وطرح الأسئلة أو ببساطة التعبير عن الرأي. لذلك، بالنسبة لي، هي مصدر كبير عندما أرغب في الحصول على تقييمات حول خدمة أو منتج أود شراؤه. ولهذا السبب، تحققت من ريديت حول بريبلي. ومع ذلك، فوجئت بما رأيته لأنني رأيت العديد من مستخدمي ريديت يقدمون كود خصم بنسبة 70%. ثم تذكرت أنه على موقع بريبلي، هناك رمز الإحالة الذي يمكنك استخدامه للترويج لبريبلي وسوف تحصل على عمولة بعد أن يكمل الشخص الدرس باستخدام الكود يبدو أن مستخدمي ريديت يستخدمون هذا الكود لكسب بعض المال. مرة أخرى، يبدو رمز الخصم فرصة جيدة ولكن هذا الخصم متاح فقط للدرس الأول. يبدو أن بريبلي يقدم كود خصم ولكن أشعر أنها جزء من استراتيجية تسويقهم ولا تعمل بشكل جيد حقًا.


4. خصومات على منصات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

خلال فصل الصيف، نشعر بمزيد من الحماس لتطوير أنفسنا وأخذ الدروس. لذا، تزداد عروض الخصومات والحملات الخاصة بالدورات الإنجليزية عبر الإنترنت في فصل الصيف. من بين هذه المنصات، يقدم لينجودا خصمًا بنسبة 25% بينما يقدم كامبلي خصمًا بنسبة 20%. من ناحية أخرى، يقدم أوبن إنجليش خصمًا بنسبة 30% وفلالينجو يقدم خصمًا بنسبة 60% وهو أعلى خصم بين هذه المنصات. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات مفصلة حول كود الخصم لهذه المنصات، انقر هنا.


4.1. أعلى خصم في العام: فلالينجو

من بين الـ11 منصة التي تم فحصها، فلالينجو لديها أفضل التقييمات، وفقًا لأفضل تطبيقات تعلم اللغات. بالإضافة إلى ذلك، فإن فلالينجو يقدم حاليًا أكبر تخفيض في العام. يمكنك ممارسة المحادثة، وتعلم ثقافات أخرى، وممارسة اللغة الإنجليزية في المنزل مع فلالينجو، وهي أكثر من مجرد منصة تعلم لغة إنجليزية عبر الإنترنت. عن طريق القيام بمحادثات فردية مع مدرسين يتحدثون الإنجليزية باستخدام فلالينجو، يمكنك تحسين قدراتك في الكلام والاستماع بسرعة. انقر هنا للحصول على معلومات مفصلة حول عروض فلالينجو. للحصول على خصم بنسبة 60%، يمكنك استخدام الكود "SUMMER".


5. هل بريبلي (Preply) موثوق بها؟

من مراجعات المستخدمين التي قرأتها، لا أعتقد أن بريبلي موثوق بها ولكن سأشارك بعض المراجعات حتى تتمكن من اتخاذ قرارك بنفسك.


"عند شراء درس، كن حذرًا. حاولت الحصول على استرداد للمبلغ، واتصلت بالدعم وقالوا لي أنهم لا يمكنهم استرداد المبلغ لأن 90 يومًا قد مرت. عند شراء حزم الدروس، يتم ذكر 'نقل مجاني أو استرداد'، 'يمكنك نقل الساعات لمدرس آخر أو استرداد الرصيد غير المستخدم'. لا يتم الإشارة إلى ذلك إلا إذا قمت بالنقر على سياسة استرداد والدفع في بريبلي التي تحتوي على 5 صفحات. يبدو أنها عملية احتيالية" - محمد مايات، Trustpilot


"حذار! ممارسات مالية غير أمينة. ابتعد عن بريبلي. قاموا بتحصيل رسوم من بطاقة الائتمان الخاصة بي بعد إلغاء اشتراكي ورفضوا استرداد المبلغ بالكامل." - بول، Trustpilot


"لقد استخدمت بريبلي لعدة أشهر. بعيدًا عن المشاكل التقنية العرضية، المشكلة الكبيرة تتعلق بنموذج الاشتراك: عندما تجدد الدروس، يمكنك اختيار النموذج المتكرر ويتم تحويل سعر التكلفة الشهرية إلى "اشتراك" دون الكثير من الأسئلة من التطبيق. عندما تعود وتلغي الدروس المتكررة، يعرض التطبيق التقويم الخاص بك بوضوح، ولكن الاشتراك سيستمر في خصم تكلفة عدد الدروس التي كانت لديك من حسابك المصرفي. لا يمكن استرداد أي مبالغ. يجب عليك القيام بخطوة منفصلة لإلغاء الاشتراك بشكل محدد. لقد فقدت للتو قيمة 3 أشهر من الدروس على هذا التطبيق، ولا أرى أي فوائد في استخدام بريبلي للاستخدام الشخصي. ابحث فقط عن مدرس واستخدم أي أداة للاجتماعات عبر الإنترنت المتاحة لدرسك." - ألكساندرو بوت، Trustpilot


كما يمكنك أن تفهم من المراجعات، سياسة استرداد الأموال ونظام الدعم في بريبلي غير جيدة تمامًا. عندما تضيف إلى ذلك عمل بريبلي مع عدد كبير من المدرسين وتقديم العديد من الدروس. بصراحة، لا أرى سببًا لتجربة هذه المنصة. بالإضافة إلى ذلك، نعم، أنا لا أعتقد أن بريبلي موثوق بها. لذا، أوصيك بتجربة منصات مختلفة. للحصول على معلومات مفصلة حول منصات تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت الأخرى، تفضل بزيارة موقعنا على الويب. كما يمكنك مقارنة بين المنصات الأخرى وبريبلي ورؤية الاختلاف بينها. وأخيرًا، تحقق من صفحة الحملات لرؤية جميع الحملات مجتمعة والحصول على تعليم لغة إنجليزية عالية الجودة بسعر مناسب.

اترك تعليقا حول المدونة