ترتيب تطبيقات اللغة الإنجليزية على الإنترنت وفقًا لمراجعات Trustpilot

الإنجليزية على الإنترنت
آخر تحديث: 09-01-2024

ترتيب تطبيقات اللغة الإنجليزية على الإنترنت وفقًا لمراجعات Trustpilot

تفضلوا بالترتيب الخاص بتطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت وفقًا لآراء Trustpilot! على Trustpilot، يجد المستخدمون منصة للتعبير عن أفكارهم حول المنتج أو الخدمة التي قدمت لهم. يجب على العملاء المحتملين لعلامة تجارية زيارة الموقع قبل إجراء عملية شراء! نفس النصيحة تنطبق على المتعلمين المحتملين للإنجليزية عبر الإنترنت. اليوم، سأقوم بتصنيف منصات تعلم الإنجليزية عبر الإنترنت استنادًا إلى درجاتها وسأفحص آراء الطلاب من الأفضل إلى الأسوأ. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول التطبيقات قبل التسجيل في دورة، فإنه من الجيد الاطلاع على تقييمات المستخدمين. دعونا نبدأ!


جدول المحتويات


1. زيارة التطبيقات على Trustpilot

2. تصنيف منصات تعلم الإنجليزية عبر الإنترنت من الأفضل إلى الأسوأ

3. فلالينجو (Flalingo) على Trustpilot

4. آيتالكي  (Italki)على Trustpilot

5. بريبلي (Preply)على Trustpilot

6. ليف إكس بي (LiveXP) على Trustpilot

7. إي إف إنجلش لايف  (EF English Live)على Trustpilot

8. كامبلي (Cambly)على Trustpilot

9. الختام: فلا لينجو يتفوق على منصات أخرى على Trustpilot


1. زيارة التطبيقات على Trustpilot

نحن نقوم بزيارة منصات تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت الشهيرة على Trustpilot! هدفنا هو فهم أيها أفضل من خلال التحقيق في تقييمات المستخدمين. على الرغم من أن التطبيقات تقدم المستقبل كصورة مثالية، قد لا يتناسب الواقع معها. كل ما يظهر جيدًا على الورق قد يتحول إلى شكل مختلف في الواقع. لذا، أحذركم؛ يرجى أن تكونوا حذرين قبل اتخاذ القرار! من المدرسين إلى سياسات الدفع، يمكن للتطبيقات أن تجعل رحلتكم في تعلم الإنجليزية كقطار الأشباح.


ومع ذلك، على Trustpilot، يمكنك التقاء بمستخدمين آخرين ومعرفة ما يحدث فعليًا على المنصة. يمكنك الاستماع إلى ما يعجبهم أو ما يكرهونه ومقارنته مع ما يدور في ذهنك. بهذه الطريقة، يمكن لتجربة المستخدم العامة، التي تتجلى في تقييم Trustpilot والمراجعات، أن توفر لك رؤى هامة منذ البداية. علاوة على ذلك، في هذا المقال، أقوم بتصنيف التطبيقات الشهيرة لك وأوضح تجربة المستخدم من خلال بعض المراجعات.


إليك تطبيقات تعلم الإنجليزية عبر الإنترنت في Trustpilot من الأفضل إلى الأسوأ:


2. تصنيف منصات تعلم الإنجليزية عبر الإنترنت من الأفضل إلى الأسوأ

1. فلا لينجو على Trustpilot (4.7)

2. آيتالكي على Trustpilot (4.6)

3. بريبلي على Trustpilot (4.2)

4. ليف إكس بي على Trustpilot (4.1)

5. إي إف إنجلش لايف على Trustpilot (4.0)

6. كامبلي على Trustpilot (3.8)


3. فلالينجو (Flalingo)على Trustpilot

يظهر فلالينجو أداءً ملحوظًا على Trustpilot. على الرغم من أن عدد التقييمات ليس بالارتفاع نفسه كما في منصات أخرى، إلا أن النقاط الإجمالية تتفوق على تلك الأخرى. في المجموع، يحصل فلا لينجو على تقييم يبلغ 4.7 من 5 من قبل العملاء.


flalingo, flalingo trustpilot, online İngilizce

يمكننا تصنيف تقييمات فلالينجو كتقييمات للبالغين، وتقييمات لأولياء الأمور لـ فلالينجو للأطفال، ومراجعات للمحترفين الذين يتعلمون الإنجليزية للأعمال.


دعني أشارك ببعض الأمثلة (بالنقر على اسم المستخدم يمكنك الانتقال إلى عنوان التقييم). ومع ذلك، ستقوم بقراءة النسخ المترجمة للتقييمات، ولكني لا أشك في أنك ستكون قادرًا على قراءتها بالإنجليزية بعد وقت قصير.


"بفضل فلا لينجو، قدمت خطوة كبيرة نحو تحسين مهاراتي في اللغة الإنجليزية للأعمال.

"لقد استخدمت فلا لينجو لمدة عام الآن لممارسة التحدث باللغة الإنجليزية للأعمال، ولقد حققت فارقاً كبيراً في رحلتي في تعلم اللغة. المدرسون لديهم مؤهلات عالية ومواد التعلم الخاصة بهم، بما في ذلك المصادر من أكسفورد بريس، كانت مفيدة للغاية. بفضل فلا لينجو، قدمت خطوة كبيرة نحو تحسين مهاراتي في اللغة الإنجليزية للأعمال.

Ali


"رائع للأطفال

سجلت أخوي الصغيرين (بعمر 5 و9 سنوات) في دورة وأنا راضٍ جدًا بكل شيء. الصغير لم يشارك أبدًا في الصفوف، دائمًا مشتت، ولكن السيدة داني حقًا عرفت كيف تجذب انتباهه!"

زاهي الدبوسي


"إنها منصة رائعة ومفيدة.

إنها منصة رائعة ومفيدة. أوصي بها بشدة لكل شخص يرغب في تعلم لغة بطريقة مفيدة وسهلة."

Valmira Morina


علاوة على ذلك، يتناول الناس بشكل متكرر الخامات عالية الجودة، مؤكدين فعالية مواد جامعة أكسفورد في تعلم اللغة الإنجليزية. ومع ذلك، هذا ليس الإنجاز الوحيد البارز. يتأنى فلا لينجو في تقديم المدرسين للطلاب. قد يكون بعضكم على علم بأن فلا لينجو يستخدم خوارزمية ذكية للمدرس لمطابقة الطلاب بالمعلمين بناءً على احتياجاتهم وأهدافهم وتوافقهم. ونتيجة لذلك، يعبر الطلاب عن رضاهم الكبير مع المدرسين، كما يظهر في التقييمات. بالإضافة إلى ذلك، يتمم هذا التجربة الإيجابية من خلال فريق دعم يهتم ومحترف. كما يثنون الطلاب على المجتمع المفيد وكيف يعالج المشاكل بعناية ويحلها بفعالية.


4. آيتالكي (Italki) على Trustpilot

آيتالكي هو تطبيق آخر حيث يمكن للشخص تعلم الإنجليزية في بيئة عبر الإنترنت. على عكس فلا لينجو، يعتبر آيتالكي نظامًا يوفر معلمين بسياسات دفع متميزة. على سبيل المثال، قد يكلفك مدرس واحد 15 دولارًا للدرس، في حين يطلب آخر 10 دولارات. بدلاً من شراء برنامج شهري أو سنوي مع منهج دراسي متخصص، يمكنك أن تعيش لحظة الآن مع آيتالكي.


إذا ركزنا على أداء Italki على Trustpilot، نجد أنه يتأخر وراء فلا لينجو. هذا إنجاز ملحوظ لآيتالكي، ولكن يجب أن أحذرك. نظرًا لأن آيتالكي لا يركز حصريًا على تدريس اللغة الإنجليزية، يجب عليك البحث بشكل خاص عن أداء تدريس الإنجليزية في آيتالكي. قد يؤثر التقييم العام عندما يتعلق الأمر بدروس اللغات الأخرى.


على أي حال، يحصل آيتالكي على تقييم 4.6 من 5 نقاط ويحتل المركز الثاني في تصنيفنا.



5. بريبلي (Preply) على Trustpilot

بريبلي هي منصة أخرى مشهورة حيث يمكن للناس تعلم الإنجليزية عبر الإنترنت. ومع ذلك، يجب أن نضيف إلى هذا البيان أن هناك خيارات أخرى لتعلم اللغات على بريبلي. مع مجموعة واسعة من خيارات اللغات وسياسة الدفع لكل درس، تظهر هذه المنصة متشابهة جدًا مع آيتالكي. علاوة على ذلك، يظهران أداءً مشابهًا على Trustpilot.


preply, trustpilot

تحصل بريبلي على تقييم 4.2 على Trustpilot، بفضل متعددي اللغات المتنوعين. وهذا يضع بريبلي كثالث أفضل منصة لدينا وكرابع أسوأ منصة.


6. ليف إكس بي (LiveXP) على Trustpilot

ليف إكس بي هو تطبيق آخر شهير لتعلم الإنجليزية عبر الإنترنت. بجانب الإنجليزية، يمكنك أيضًا زيارة هذه المنصة إذا كنت مهتمًا بلغات أخرى. في هذه الحالة، تبدو آيتالكي وبريبلي وليف إكس بي متشابهين. ويجب أن أعيد تأكيد أنه يجب عليك قراءة بعض التقييمات خاصة تلك التي تأتي من متعلمي الإنجليزية. لأن تقييمات معلمي اللغات الأخرى قد لا تكون صالحة لمعلمي الإنجليزية.


على أي حال، يحصل ليف إكس بي على تقييم 4.2، تمامًا مثل بريبلي.


livexp, Trustpilot

7. إي إف إنجلش لايف (EF English Live)على Trustpilot

الآن حان الوقت للحديث عن تطبيقات تعلم الإنجليزية غير الناجحة كثيرًا. إي إف إنجلش لايف هو منصة تركز على تدريس الإنجليزية، كما يمكنكم فهم ذلك من اسمه الواضح ذاتيًا. يمكن للمستخدم العثور على دروس جماعية أو فردية على هذا التطبيق. ومع ذلك، لا يمكنكم معرفة الأسعار قبل التسجيل، وهذه الصعوبة تثير الشكوك لدى المستخدمين المحتملين حول تعلم من هذه المنصة.


ومع ذلك، ما زال بعض الأشخاص مهتمين بالتعلم من هذا التطبيق، وبعضهم يشارك أفكارهم على Trustpilot. ومع ذلك، في Trustpilot، لا تفاجئنا إي إف إنجلش لايف بتقديم تقييم حقًا منخفض.


ef English live, trustpilot

8. كامبلي (Cambly)على Trustpilot

الآن نصل إلى مكان يجب أن نتحدث فيه عن الحقائق، حتى لو كانت قد تكون جارحة. إحدى أشهر منصات تعلم الإنجليزية في عالم الإنترنت تصبح أسوأ منصة في هذه القائمة. أتحدث عن كامبلي. على الرغم من منهجها المخصص لتعليم الإنجليزية والباقات التي تقدمها، لم تستطع هذا التطبيق أن يجعل الطلاب سعداء. على Trustpilot، تحصل كامبلي على تقييم 3.8 من 5. عندما نزور Trustpilot، تحتوي أول التقييمات التي تستقبلنا على أفكار سلبية حول كامبلي. آمل أن يمكن لكامبلي، بفضل هذا التغذية الراجعة السلبية، أن تقوم ببعض التغييرات لتقديم بيئة تعلم أكثر ودية للمستخدم.


Cambly, cambly trustpilot

9. الختام: فلا لينجو يتفوق على منصات أخرى على Trustpilot

في الختام، يظهر فلالينجو أداءً أفضل على Trustpilot ويتفوق على منافسيه الآخرين. دعوني أريكم تصنيفنا مرة أخرى:


1. فلا لينجو على Trustpilot (4.7)

2. آيتالكي على Trustpilot (4.6)

3. بريبلي على Trustpilot (4.2)

4. ليف إكس بي على Trustpilot (4.1)

5. إي إف إنجلش لايف على Trustpilot (4.0)

6. كامبلي على Trustpilot (3.8)


كما يمكنكم ملاحظة، يقدم فلا لينجو، برغم شهرته المتواضعة ولكن مع محتوى دوراته ومناهجه عالية الجودة، أفضل بيئة لتعلم الإنجليزية بطريقة ودية للمستخدم. إذا كنتم ترغبون في رؤية تصنيفات أخرى، يمكنكم النقر على الرابط وزيارة تصنيف bestlanguagelearningapps.com.

اترك تعليقا حول المدونة