إنجليش لايف (English Live) للمبتدئين - هل يمكنك الاستفادة من EF English Live كمبتدئ؟

الإنجليزية على الإنترنت
آخر تحديث: 07.01.2024

إنجليش لايف (English Live) للمبتدئين - هل يمكنك الاستفادة من EF English Live كمبتدئ؟

جدول المحتويات


1. ملخص لمبتدئي اللغة الإنجليزية في إنجليش لايف (English Live).

2. إنجليش لايف (English Live)  والمبتدئين

3. هل يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر مع إنجليش لايف (English Live)؟

4. الخلاصة: إنجليش لايف (English Live) للمبتدئين


1. ملخص لمبتدئي اللغة الإنجليزية في إنجليش لايف (English Live)

السلام عليكم أيها القراء الأعزاء، في هذه المدونة سأشارك أفكاري حول إنجليش لايف بناءً على ما يقدمه المنصة ومراجعات المستخدمين. هل إنجليش لايف مناسبة للمبتدئين؟ الإجابة القصيرة هي نعم، يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية مع إنجليش لايف كمبتدئ. ومع ذلك، هل هي فعّالة؟ لا، أعتقد أنها ليست كذلك. على الرغم من الدروس المستوى المبتدئ التي تقدمها، فإن محتوى دروس إنجليش لايف غير كافٍ. فهي تقدم بشكل رئيسي دروسًا محادثات، ومحتواها الكتابي أو النحوي غير كافٍ. تخيل أنك تقرر تعلم اللغة الإنجليزية والاشتراك في إنجليش لايف، وبعد الدرس الأول، تدرك أنه يركز بشكل رئيسي على المحادثة. لا يمكنك أن تتكلم عند بدء تعلمك للغة، لا يمكنك أن تكون واثقًا في التحدث، وحتى إن كنت كذلك، لن تتمكن من تكوين جمل. لذلك، عند بدء تعلم اللغة الإنجليزية لأول مرة، تحتاج إلى دروس تشمل النحو والمفردات والقراءة والكتابة، وأخيرًا، المحادثة. ولهذا السبب، إنجليش لايف ليست مناسبة للمبتدئين.


2. إنجليش لايف (English Live) والمبتدئين

حتى الآن ، قرأت مراجعتي على إنجليش لايف غير مناسبة للمبتدئين. دعونا نرى ما يقدمونه للمبتدئين وما لا يقدمونه.


ماذا يقدمون

على موقعه الإلكتروني، لا يقدم إنجليش لايف الكثير من المعلومات حول دروسه أو سياقه. لذلك، سأشارك ما قاله المستخدمون عن إنجليش لايف. على Reddit، قال مستخدم يدعى haydar_ai إنه يقدر التدريب على المحادثة الذي يوفره إنجليش لايف:


بالإضافة إلى ذلك، يقدر المستخدمون فرصة تعلم اللغة الإنجليزية من الناطقين الأصليين والتعلم من منصة ذات خبرة.


ما لا يقدمونه

من ناحية أخرى، للأسف، عندما يتعلق الأمر بتعليم المبتدئين، إنجليش لايف ليست جيدة تمامًا. دروسها تعتمد بشكل رئيسي على المحادثة، لذلك لا تكفي الدروس لشخص ما يرغب في تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر. لتعلم لغة كمبتدئ، تحتاج إلى معرفة المفردات البسيطة وقواعد النحو وكيفية نطق الحروف والكلمات. بالإضافة إلى ذلك، إنجليش لايف لا تقدم خدمة إلغاء الاشتراك، مما قد يتسبب في ندم الطالب على الاشتراك. علاوة على ذلك، تكون فصول إنجليش لايف الجماعية مزدحمة. وبالتالي، لا يمكنك الاستفادة منها بنفس قيمة ما تدفعه. وأخيرًا، عندما تتعلم لغة عبر الإنترنت، يجب أن تكون المنصة التي تتعامل معها تقريبًا مثالية. وذلك لأن أي أخطاء تقنية ستؤثر سلبًا عليك وعلى تعليمك. وهذا سبب آخر يجعل إنجليش لايف غير مناسبة للمبتدئين؛ حيث تحتوي تطبيقها وموقعها على العديد من الأخطاء التقنية.


3. هل يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر مع إنجليش لايف (English Live)؟

تقدم إنجليش لايف فصولًا لجميع المستويات، من المبتدئين إلى المتقدمين الفائقين. ومع ذلك، لا تناسب دروسهم المبتدئين. يرجع ذلك إلى أن الفصول تعتمد بشكل رئيسي على ممارسة المحادثة. لا يمكنك التحدث أو تحسين مهاراتك في المحادثة في لغة ما كمبتدئ. تحتاج إلى تعلم قواعد النحو والمفردات الأساسية للتحدث كمبتدئ. وبالتالي، تحتاج إلى أكثر من مجرد دروس محادثة. أيضًا، الفصول ليست منظمة. لذلك، لا يمكنك البدء من الأساسيات والبناء عليها. أعتقد أن هذه الأسباب كافية للادعاء بأن إنجليش لايف ليست مناسبة للمبتدئين.


مراجعة إنجليش لايف

كنت أرغب في التحقق من Trustpilot لمعرفة ما يعتقده الناس حول استخدام إنجليش لايف كمبتدئ. لم أجد تعليقات كثيرة من المبتدئين ، لكن واحدة لفتت انتباهي. هنا يقول المستخدم إن English Live لا تسمح لمستخدميها بإلغاء اشتراكاتهم. قد يبدو هذا غير مناسب للمبتدئين ، لكن تخيل هذا: أنت تشترك في إنجليش لايف كمبتدئ لأنها تقدم دروسًا للمبتدئين. ومع ذلك ، لاحقًا ، اكتشفت أن الفصول الدراسية ليست لمستواك وليست مفيدة. بطبيعة الحال ، تريد إلغاء اشتراكك ، لكن لا يمكنك ذلك. إنجليش لايف لا تسمح لك بذلك. يمكنك أن ترى أدناه تعليق المستخدم حول الموضوع:


4. الخلاصة: إنجليش لايف (English Live) للمبتدئين

في الختام، على الرغم من أن إنجليش لايف يبدو مناسبًا للمبتدئين، إلا أنه ليس كذلك. يدعون أنهم يقدمون دروسًا للمبتدئين، ولكن هذه الدروس غير مناسبة لشخص يبدأ في تعلم اللغة الإنجليزية. فالدروس تعتمد بشكل رئيسي على المحادثة ولا توفر للطلاب المعلومات حول المفردات أو قواعد النحو في اللغة الإنجليزية. وبالتالي، كمبتدئ، لا يجب أن تثق في إنجليش لايف لتعلم اللغة الإنجليزية. أنصحك بالبحث عن منصات إلكترونية أخرى لتعلم اللغة الإنجليزية. أثناء البحث عن أفضل منصة لك، لا تنسَ التحقق من موقعنا على الويب للاطلاع على تقييماتنا لـ 8 مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت.

اترك تعليقا حول المدونة