أسعار كامبلي (Cambly): ما هو سعر كامبلي في الساعة؟

الإنجليزية على الإنترنت
آخر تحديث: 07.01.2024

أسعار كامبلي (Cambly): ما هو سعر كامبلي في الساعة؟

محتوى:

1. ملخص: أسعار كامبلي (Cambly)

2. ما هو سعر كامبلي (Cambly) في الساعة؟

3. دروس كامبلي (Cambly) الجماعية

4. استرداد أموال كامبلي (Cambly) والتجديد التلقائي

5. الاستنتاج: هل يجب عليك تجربة كامبلي (Cambly)؟


أسعار كامبلي للدروس الخاصة التي تتألف من 2.5 ساعة من الدروس في الأسبوع لمدة شهر هي 730 ريال السعودي . أما بالنسبة للدروس الجماعية، فتكلف 294 ريال السعودي لمدة شهر وتتضمن 2 ساعة من الدروس في الأسبوع.


1. ملخص: أسعار كامبلي (Cambly)

سلام عليكم أيها القراء الأعزاء، يقدم كامبلي 3 خطط لطلابهم يمكنهم تجديدها كل شهر، كل 3 أشهر أو كل عام. تم تقسيم هذه الخطط إلى 5 خيارات؛ 1 درس في الأسبوع، 2 درس في الأسبوع، 5 دروس في الأسبوع و 10 دروس في الأسبوع. تتغير الأسعار بمرور الخطط ويبدو أن الخطط طويلة الأجل أرخص عند قسمة التكلفة على الشهر. ومع ذلك، فإن التسجيل لمدة عام غير منطقي إلا إذا كنت متأكدًا تمامًا من أنها الخيار الصحيح بالنسبة لك. سأشارك أسعار الدروس الخاصة بالتفصيل قريبًا؛ أرخص خيار هو الحصول على درس واحد في الأسبوع مع اشتراك لمدة 12 شهرًا بتكلفة 150 ريال السعودي شهريًا. من ناحية أخرى، أغلى خيار هو الحصول على 10 دروس في الأسبوع مع اشتراك شهري بتكلفة 1355 ريال السعودي.


أسعار الدروس الخاصة في كامبلي:

شهريا3-شهور سنويا
30 دقيقة/ أسبوع200 ريال السعودي550 ريال السعودي1806 ريال السعودي
1 ساعة/ أسبوع 325 ريال السعودي 880 ريال السعودي 2952 ريال السعودي
1.5 ساعة/ أسبوع 374 ريال السعودي1278 ريال السعودي4275 ريال السعودي
2.5 ساعات/ أسبوع 730 ريال السعودي1972 ريال السعودي6565 ريال السعودي
5 ساعات/ أسبوع 1355 ريال السعودي3657 ريال السعودي2211 ريال السعودي

2. ما هو سعر كامبلي (Cambly) في الساعة؟

كما هو موضح على موقع كامبلي، يقدمون أسعارهم للدروس الخاصة في حزم بدلاً من الدروس الفردية. ولذلك، في الوقت الحالي، ليس لديك الفرصة لشراء درس واحد بسهولة وملاحظة المنصة. لتزويدك بمزيد من المعلومات المفصلة حول أسعار كامبلي، سنشارك تجربة أحد مستخدمينا.


كانت كامبلي تظهر في كل مكان، وفي نقطة ما، قررت أن أجربها لأنني كنت متعبًا من الإعلانات وأردت أن أرى بنفسي ما هي الفكرة بالضبط. لذلك، أردت أن أتعرف على الأسعار على موقعهم أولاً، لكنني أدركت أنني لا أستطيع رؤية الأسعار بدون التسجيل. لم أستطع أن أفهم لماذا تتطلب منصة الاشتراك فقط لعرض الأسعار. ما الذي يمكن أن يحدث إذا استطعت رؤية الأسعار بشفافية؟ على أي حال، قمت بالتسجيل على الموقع لمعرفة الأسعار ثم أردت أن ألقي نظرة على الحزم. الآن، على الرغم من أن وجود العديد من الحزم قد يكون جيدًا لبعض الأشخاص، إلا أنه لم يكن جيدًا بالنسبة لي. أنا بالفعل متردد في اتخاذ القرار، وعندما يتعلق الأمر بالعديد من الخيارات، لا أعرف ما الذي يجب علي فعله! ثم، بدأت في دراسة الخيارات ولاحظت أنه على الرغم من أن الدروس تستغرق 30 دقيقة، إلا أنهم يحسبون الأسعار على أساس ساعة، وهو أمر مفاجئ بالنسبة لي، ولم أتمكن من فهم الغرض من ذلك. بعد ذلك، حاولت معرفة كم ستكلفني درسًا واحدًا فقط في الشهر. ومع ذلك، أدركت أن كامبلي لا تعرض السعر للدرس الفردي! إنهم يقدمون خيار درس واحد في الأسبوع، ولكن عندما تختار هذه الحزمة، يتطلب منك الاشتراك لمدة شهر واحد على الأقل، مما يعني أنك ستأخذ 4 دروس! في رأيي، كان من الأفضل بكثير أن أجرب منصة مع درس أو درسين قبل الانتقال إلى أربع دروس. أعتقد أن كامبلي يجب أن تحسن هذا الجانب وتعديل أسعارها وفقًا لذلك، لأنها تجبر الناس على التزامات طويلة الأجل. باختصار، بالنسبة لي، كامبلي كانت منصة قد فقدت صدقيتها بالفعل مع إعلاناتها، ومتطلب الحصول على 8 دروس على الأقل في اشتراك قد أبعدني عن المنصة. بالتأكيد سأجرب بدائل!


كامبلي لا تقدم سعر الدرس الفردي لدروس اللغة الإنجليزية لأنها تتطلب من المستخدمين أخذ 8 دروس على الأقل، سواء دروس فردية أو جلسات جماعية، من أجل الاشتراك. ولذلك، يتردد العديد من المستخدمين في البدء باستخدام المنصة، ونعتقد أنهم ليسوا غير مبررين تمامًا. أخذ بضع دروس للتعود تمامًا على المنصة قبل البدء في تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت سيكون دائمًا مفيدًا بالنسبة لك!


3. دروس كامبلي (Cambly) الجماعية

في كامبلي، الدروس الجماعية هي خيار جديد وتكلف فقط 36 ريال السعودي للدرس الواحد! ومع ذلك، على عكس الدروس الخاصة، لا يمكنك الاشتراك في الدروس الجماعية لفترة طويلة. يمكنك اختيار بين الحصول على دروس لمدة 30 دقيقة أو دروس لمدة ساعة واحدة فقط. أيضًا، تتكون الدروس الجماعية من 2 أو 3 طلاب، لذلك ليست مكتظة. ومع ذلك، فإن الدروس الجماعية غير مناسبة للمبتدئين في الوقت الحالي. يمكنك الانضمام إلى درس جماعي فقط إذا كان مستوى اللغة الإنجليزية الخاص بك متوسطًا أو أعلى. ومع ذلك، هناك بعض التعليقات تشير إلى أن المبتدئين قد ينضمون إلى الصف، وإذا فعلت ذلك، فقد تشعر بالارتباك كمبتدئ. يحدث ذلك لأنه قد لا تتحدث بنفس الثقة وطلاقة كما يفعل الآخرون في الصف. يمكنك رؤية أسعار الدروس الجماعية أدناه.


أسعار دروس كامبلي الجماعية:

شهريا
1 ساعة/ أسبوع 147 ريال السعودي 
2 ساعات/ أسبوع 294 ريال السعودي

4. استرداد أموال كامبلي (Cambly) والتجديد التلقائي

حسنًا، نحن نفهم الأسعار ولكن ما هي كل هذه الشكاوى على الإنترنت بخصوص التجديد التلقائي وعدم استرداد الأموال من كامبلي؟ دعنا نرى بأنفسنا. على Trustpilot، يدعي العديد من المستخدمين أن كامبلي يجدد الاشتراك تلقائيًا بدون أي إشعار مسبق. لا ينكر كامبلي هذا ويقترح على المستخدمين إيقاف هذا الخيار. ومع ذلك، أعتقد أنه يجب ألا يكون هذا الخيار هو الخيار الافتراضي ويجب على المستخدمين أن يقرروا ما إذا كانوا يرغبون في تفعيله.

أيضًا، في اتفاقية المستخدم لكامبلي، يُذكر أنهم لا يقدمون أي استرداد للأموال وعندما تطلب استردادًا يجب عليك الاتصال بهم في غضون 30 يومًا من تاريخ خصم الأموال، وسيقرر هم أو طرف ثالث بشأن الاسترداد. أعتقد أن هذه ليست طريقة شريفة أو صادقة للتعامل مع الأعمال أو إعلام المستخدمين بعدم حصولهم على أي استرداد للأموال. بصرف النظر عن ذلك، يدعي مستخدم على Trustpilot أنه على الرغم من تجديد اشتراكه وخصم كامبلي للأموال، إلا أن اشتراكه لم يتم تجديده:


"لقد قمت بتجديد اشتراكي السنوي ولم يتم تفعيل الاشتراك. لقد قمت بتجديد اشتراكي السنوي قبل شهر، وقام الموقع بخصم الأموال من البطاقة، ولكن الاشتراك لم يتم تفعيله. يرد دعم الموقع بأنه لا يرى دفعتي، على الرغم من أن البنك قد أكد دفعتي قبل شهر. المنصة لا تقدم أي أدلة، ولا يمكنها حل المشكلة" - فيكتوريا، Trustpilot


4.1. سياسة إلغاء كامبلي

سياسة إلغاء كامبلي هي جانب آخر يجب أن تكون على علم به. أقول ذلك لأنها تبدو مشبوهة قليلاً. إذا حصلت على اشتراكك بخصم، الأمر الذي يقدمه كامبلي تقريبًا دائمًا، فعندما ترغب في الإلغاء، يتعين عليك دفع الرسوم الكاملة عن الفترة التي استخدمتها. لن يسمح لك كامبلي بدفع السعر المخفض ومن المحتمل أن تدفع أكثر بكثير مما يجب عليك. لذلك، هذا هو شيء يجب أن تكون حذراً منه.


5. الاستنتاج: هل يجب عليك تجربة كامبلي (Cambly)؟

من خلال تجارب المستخدمين التي قرأتها وسياسات كامبلي، لا أعتقد أنه يجب عليك تجربة كامبلي. بالطبع، قد يكون هناك العديد من المستخدمين المرتاحين. ومع ذلك، بالنسبة لي، تس política عودة الأموال وطريقة الدفع تظهر احترام المنصة للطلاب وأعتقد أن كامبلي يفشل في هذا الجانب. أيضًا، الأسعار ليست معقولة جدًا وتجبرك على اشتراك طويل الأجل أو قصير جدًا. بالإضافة إلى ذلك، أعتقد أنه إذا كانت منصة تجبر المستخدمين على الاشتراك لرؤية الأسعار، فهناك شيء مشبوه. أخيرًا، لا يجب أن يكون مدرسو كامبلي مدرسين محترفين لأن كامبلي يبحث عن أصحاب اللغة الأم وليس عن مدرسين معتمدين. لذا، إذا قمت بالاشتراك في كامبلي، ستأخذ دروسًا من شخص يتحدث اللغة الأم وليس من معلم متخصص، ولا أعتقد أن ذلك سيكون مفيدًا كثيرًا. وبالتالي، لا أوصي بكامبلي لأي شخص.


لا تنس زيارة موقعنا للبحث عن بدائل لكامبلي ومقارنتها مع منصات أخرى لمعرفة أيهما أفضل.

اترك تعليقا حول المدونة