أسعار English Central: تحليل السعر مقابل الأداء

الإنجليزية على الإنترنت
آخر تحديث: 19.04.2024

أسعار English Central: تحليل السعر مقابل الأداء

أسعار English Central وتحليل السعر مقابل الأداء هو موضوع اليوم. على الرغم من أن English Central يبرز من حيث التسعير، إلا أن الوضع عكس ذلك تمامًا عندما يتعلق الأمر بالشعبية. أولئك الذين يبحثون عن دورة إنجليزية عبر الإنترنت لا مفر منهم أن يقوموا بتحليل السعر مقابل الأداء في مرحلة ما. المال الذي تخصصه مهم تمامًا مثل أهدافك في التحدث بالإنجليزية. لذلك، غالبًا ما يراجع الأشخاص الذين يرغبون في التحدث بالإنجليزية بطلاقة العلامات التجارية المختلفة، وبطبيعة الحال، تلفت English Central انتباههم. في هذه النقطة، نواجه غالبًا أسئلة مثل 'ما هو سعر English Central؟' في هذه المقالة، دعونا ندرج الرسوم. ولكن الأهم من ذلك، دعونا ننتج تقريرًا عن السعر مقابل الأداء لـ English Central. ربما، يمكننا أيضًا فهم لماذا فقدت English Central شعبيتها.


مقدمة سريعة إلى English Central

يتميز English Central بنظام فريد حيث تبدأ بتعلم مواضيع معينة من خلال مشاهدة الفيديوهات. أثناء مشاهدة الفيديوهات بالإنجليزية، تسمع بعض الكلمات وتشارك في تمارين بسيطة مثل تعبئة الفراغات. ثم تشارك في دروس فردية، والتي يجب أن تكون ميزة أساسية للتطبيق. موضوع هذا الدرس الفردي هو الفيديوهات التي شاهدتها مسبقًا. أثناء مناقشة الموضوع مع المدرب، تمارس أيضًا التحدث. باختصار، English Central هو تطبيق يقدم فيديوهات YouTube للتدرب على التحدث في دروس الإنجليزية الخاصة. لكن الأمر لا يتوقف.


جدول أسعار English Central

من المرجح أن يبرز English Central فيما يتعلق بالتسعير لأنه، عند الفحص، سنرى أن أسعاره على مستوى معقول. ومع ذلك، هناك أسباب قد تجعلك لا تسمع اسمه كثيرًا. قبل النظر في هذه الأسباب، دعونا نوضح لك رسوم English Central بجدول.


اشتراك لمدة 12 شهرًااشتراك لمدة 3 أشهراشتراك لمدة شهر واحدعدد الدروس الأسبوعية
€25€40€502 دروس
€32.5€51.7€653 دروس
€50€80€1005 دروس
€55€82.7€1107 دروس
€95€152€19012 دروس

بالإضافة إلى هذه الأسعار، هناك نقطة أخرى يجب أن نذكرها. يقدم English Central دروسًا تستغرق كل منها 25 دقيقة فقط. علاوة على ذلك، من الممكن أيضًا شراء حزمة مختلفة على أساس الدفع لكل فصل للدروس الجماعية.


تقرير سعر وأداء English Central

English Central هو في الأساس منصة للمحادثة بالإنجليزية عبر الإنترنت. هذه المنصة لا تصنف كدورة إنجليزية عبر الإنترنت. السبب هو أن English Central لا يعد برنامجًا لك. على سبيل المثال، لنفترض أن مستواك هو A2. تريد التحدث بالإنجليزية على مستوى C1 مع English Central. هذا هدف طموح ولكنه مناسب. كيف سيحقق English Central هذا؟


أنت تعرف ما يجب أن يحدث عادة. تتعلم المواضيع وقواعد اللغة المناسبة لمستواك. في الواقع، يبدأ تعلم الإنجليزية بالأسماء والألقاب، يستمر مع الفصول والملابس، وفي النهاية تناقش تأثير الاحتباس الحراري على الأعمال المحلية. هذا ممكن من خلال التعلم خطوة بخطوة ومنهج مخطط. تخمن ما الذي ينقص في English Central؟

نعم، English Central لا يوفر لك خطة محددة. إنه يصنع المواضيع حتى من مقاطع فيديو متنوعة على YouTube. على الرغم من أنها مرتبة حسب ملاءمة المستوى، إلا أنها لا تعكس في النهاية كلًا متماسكًا في نهاية اليوم. هذه الطريقة تتعارض مع مبدأ التعلم المخطط والمبرمج خطوة بخطوة. لذلك، English Central ليس دورة إنجليزية عبر الإنترنت، بل منصة تعزز من مهاراتك في التحدث بالإنجليزية. قارن النتيجة التي تريد تحقيقها بالسعر الذي تدفعه مقابل هذا التطبيق. بهذه الطريقة، ستصل إلى التقرير النهائي للسعر مقابل الأداء.


في هذه المرحلة، نرى أنه على الرغم من الأسعار المنخفضة المحتملة، فإن سبب عدم كونه الخيار المفضل ينبع من نقص English Central في توفير حلول تعليمية ذات جودة. الأشخاص يتخلون عن هذا التطبيق لأنهم لا يريدون تأجيل أهدافهم في تعلم الإنجليزية أو إنفاق مبالغ كبيرة من المال. ونتيجة لذلك، فإن أهدافك في تعلم الإنجليزية ثمينة جدًا. المنصات التي تعترف بهذه الأهداف وتعمل من أجلها ستكون أكثر ملاءمة لمثل هذه الرسوم.

هل English Central هو المكان المناسب لتعلم الإنجليزية عبر الإنترنت؟

كان English Central في يوم من الأيام ربما الموقع الإلكتروني الوحيد لتعلم الإنجليزية عبر الإنترنت في السوق. ولكن مع مرور الوقت وتسارع التكنولوجيا، تكيفنا تمامًا مع الإنجليزية عبر الإنترنت. لقد صادفنا أيضًا العديد من المنصات. ومع ذلك، عندما نجمعها جميعًا، هل يعتبر English Central المنصة المثالية؟ لقد بحثنا عن إجابات لهذا وأكثر على الموقع الإلكتروني taealamlugha.com، حيث توصلنا إلى الاستنتاج التالي. يحصل English Central على تقييم 6.9 وللأسف لا يمكن أن يكون من بين أفضل المنصات الإلكترونية لتعلم الإنجليزية. في هذه المرحلة، لا يعتبر English Central أفضل مكان لتعلم الإنجليزية عبر الإنترنت. ومع ذلك، ما إذا كان المكان المناسب أو الجيد بالنسبة لك يجب أن يحدده الشخص نفسه، بناءً على احتياجاته الخاصة.


الخلاصة: البدائل تستفيد من الذين يغادرون English Central

في الختام، لا تهم أسعار English Central الكثيرين كثيرًا لأن هذه الأسعار تتجاوز بكثير نطاق المدربين المعتمدين، وخطط الدورات الشاملة، والمواد القوية، والحلول المحددة. الأشخاص الذين يكونون واقعيين بشأن أهدافهم في تعلم الإنجليزية يستكشفون بدائل لـ English Central. في taealamlugha، دعونا نقدم بإيجاز Flalingo، الذي تم اختياره كأفضل منصة. كدورة إنجليزية عبر الإنترنت، يتميز بمدربين معتمدين، وموارد من Oxford University Press، وتعلم مخطط، ويتوج بخدمة عملاء ممتازة. كما أنه يحتل المركز الأول في قائمتنا لأفضل منصات الإنجليزية عبر الإنترنت.

اترك تعليقا حول المدونة