كيف يعلم فلالينجو اللغة الإنجليزية؟ هل الدراسة في فلالينجو هي القرار الصحيح؟

الإنجليزية على الإنترنت
آخر تحديث: 23.05.2024

كيف يعلم فلالينجو اللغة الإنجليزية؟ هل الدراسة في فلالينجو هي القرار الصحيح؟

ما نوع التطبيق الذي يمثله فلالينجو  وكيف يعلم اللغة الإنجليزية؟ نحتاج إلى الإجابة على هذا السؤال بالتفصيل حتى لا يضيع الوقت الذي تقضيه في تعلم الإنجليزية. إذا كنا سنصف فلالينجو بإيجاز، وهو مكان لتعلم الإنجليزية، يمكننا القول إنه مدرسة لغة عبر الإنترنت. تقدم هذه المدرسة دورات إنجليزية، وتفعل ذلك بالكامل عبر الإنترنت. إذًا، كيف يعلم فلالينجو اللغة الإنجليزية؟ دعونا نفحص هذا السؤال بالتفصيل.


جدول المحتويات

1. ما نوع التطبيق الذي يمثله فلالينجو؟

2. كيف يعلم فلالينجو اللغة الإنجليزية؟ ولمن هي الدروس؟

2.1. فلالينجو الفردي للجميع

2.2. دروس الإنجليزية التجارية للمحترفين

2.3. فلالينجو للأعمال لتعلم الإنجليزية في الشركات

2.4. فلالينجو للأطفال لتعلم الإنجليزية

3. ماذا قال الأشخاص الذين جربوا فلالينجو عن هذه المنصة؟

4. هل يقدم فلالينجو فوائد؟

5. في نهاية المطاف، من الممكن جدًا تحسين لغتك الإنجليزية مع فلالينجو!


1. ما نوع التطبيق الذي يمثله فلالينجو؟

فلالينجو هي منصة تقدم دروسًا فردية مع مدرسين الإنجليزية. يبدو أن هدف المنصة لا يقتصر على توفير ممارسة الكلام بالإنجليزية للطلاب فحسب، بل أيضًا على تقديم منهج دراسي محدد. مثل التطبيقات المشابهة الأخرى، تعمل على مبدأ 'تعال، تعلم الإنجليزية' على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. نقطة أخرى يُشدد عليها في المنصة هي جودة المعلمين. يتم قبول المعلمين على هذه المنصة بعد العديد من المقابلات، ويُطلب منهم الخبرة وشهادة تعليمية. يبدو أن الهدف هو أن تعكس النظام التعليمي لمدرسة الإنجليزية عبر الإنترنت. لكن كيف يتم تحقيق ذلك بالضبط، وبأي وسائل؟

2. كيف يعلم فلالينجو اللغة الإنجليزية؟ ولمن هي الدروس؟

أثناء تعليم الإنجليزية، يقدم فلالينجو موارد محددة ويتقدم من خلال اتباعها. تختلف هذه الموارد وفقًا لكل من المستوى وأهداف التعلم. وفقًا لفلالينجو، تحقق هذه الموارد والطلاب الذين يتقدمون جنبًا إلى جنب أهدافهم في تعلم الإنجليزية بشكل أكثر فعالية. هنا، يخففون من نظام الموضوعات الثقيلة نسبيًا من خلال الدروس المريحة التي تعتمد على المحادثة والموضوعات الحرة. بالإضافة إلى ذلك، يساعد تقرير التحليل المعتمد على الذكاء الاصطناعي الذي يُسمى FLAI والمقدم في نهاية كل درس في التعلم من الأخطاء.


في الأساس، يضع فلالينجو خطة مختلفة لكل طالب. وفقًا لهذه الخطة، يتم تغطية الموضوعات التي يحتاج الطالب إلى تعلمها في دروس فردية مع مدرسين محترفين، جنبًا إلى جنب مع موارد من دار نشر جامعة أكسفورد. كما يسهل الدعم مثل الاختبارات، والواجبات المنزلية، وتقارير تحليل الدروس تعلم الطلاب للغة الإنجليزية. تتشكل هذه الخطط وفقًا لتوصيات المستشارين التعليميين في فلالينجو. باختصار، فلالينجو هو تطبيق يعلم الإنجليزية بطريقة مخططة وخطوة بخطوة. علاوة على ذلك، يمكن أن تكون هيكلية الدرس التي تركز على التحدث مفيدة أيضًا من حيث الإمساك بالموضوعات بسرعة واستخدامها عمليًا. الآن، دعونا ننظر إلى ما يقدمه فلالينجو، ولمن، ولأي الاحتياجات الأساسية.


2.1. فلالينجو الفردي للجميع

يغطي فلالينجو الفردي جميع احتياجات تعلم اللغة الإنجليزية. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب فقط في تحسين مهارات المحادثة لديك، أو تعزيز لغتك للسفر إلى الخارج، أو تحسين درجاتك في الامتحانات المتعلقة بالطيران، أو إذا كنت تستعد لاختبار الآيلتس، فإن فلالينجو الفردي هو الخيار المناسب لك. في الواقع، يوفر فلالينجو الفردي محتوى كافي لكل احتياج. بمجرد أن تحدد رغبتك وهدفك، يتم إنشاء برنامج مركز على ذلك من أجلك.


2.2. دروس الإنجليزية التجارية للمحترفين

على الرغم من أنها ليست فئة فعلية، يقدمون أيضًا محتوى الإنجليزية التجارية في فلالينجو. حتى لو كنت ضمن الفئة الفردية، يتم إنشاء برنامج مصمم خصيصًا لمهنتك. بسبب الطلب العالي في هذا المجال، أصبحت الإنجليزية التجارية الآن تحتل مكانًا ضمن فئات تعلم اللغة الإنجليزية. إذا تقدمت إلى فلالينجو لتعلم الإنجليزية التجارية، ستتمكن من الوصول إلى كتب جامعة أكسفورد برس الإلكترونية التي توفر موارد في هذا المجال. اسم هذا الكتاب المتخصص في الإنجليزية التجارية هو 'Business Result'.


2.3. فلالينجو للأعمال لتعلم الإنجليزية في الشركات

الفئة التي تُسمى فلالينجو للأعمال، والتي تركز مرة أخرى على الإنجليزية التجارية، يتم استخدامها من قِبل الشركات بشكل جماعي. إذا كنت مديرًا في شركة، يمكنك دعم جميع الموظفين في تعلم اللغة الإنجليزية وبالتالي المساهمة بشكل أكبر. لقد أصبح هذا الممارسة شائعة بين الشركات. يوفر فلالينجو دعمًا خاصًا باللغة الإنجليزية للشركات لهذا الغرض. وفي استمرار لتوفير موارد Business Result، يُعين فلالينجو أيضًا حسابًا خاصًا للمديرين ويتابع تقدم الموظفين.


2.4. فلالينجو للأطفال لتعلم الإنجليزية

الإنجليزية هي أيضًا مهارة مهمة للأطفال. الفوائد التي يمكن جنيها من اكتساب مهارات التحدث بالإنجليزية في سن مبكرة لا تعد ولا تحصى. في هذا الصدد، تحاول الدورات الإنجليزية عبر الإنترنت توفير دروس وأنظمة خاصة للأطفال. فلالينجو للأطفال هي فئة متخصصة مصممة لتوفير تعليم أكثر ملاءمة للأطفال. محدودة بالأعمار من 4 إلى 12 سنة، تستمر هذه المنصة في معالجة الدروس بشكل فردي، مع استخدام موارد Family & Friends لمعالجة الموضوعات والمحتويات المناسبة للعمر. تُنشر هذه الكتب أيضًا بواسطة أكسفورد. بالإضافة إلى ذلك، يكتسب المستشارون التربويون أهمية كبيرة في هذه الفئة. وفقًا لفلالينجو، يتم توفير تقارير دورية للعائلات. علاوة على ذلك، يظل الروبوت المدعوم بالذكاء الاصطناعي لتحليل الدروس والمسمى FLAI نشطًا في فئة الأطفال. هذا يتيح للآباء تتبع تطور أطفالهم.


3. ماذا قال الأشخاص الذين جربوا فلالينجو عن هذه المنصة؟

حتى هذه النقطة، حاولنا عرض كيف يعلم فلالينجو الإنجليزية بناءً على المعلومات المستقاة من الموقع الإلكتروني. لكن هل هذه الميزات جيدة فقط على الورق؟ هل فلالينجو يفعل حقًا ما يدعيه؟ والأهم من ذلك، هل الطلاب راضون عن فلالينجو؟ دعونا نفحص ذلك مع مراجعات فلالينجو.


3.1. فلالينجو على Trustpilot

على Trustpilot، تلقت تطبيق فلالينجو أيضًا تقييمات جيدة جدًا. بدرجة 4.7، يمكن اعتباره التطبيق الإنجليزي عبر الإنترنت الأعلى تقييمًا. يمكنك رؤية ذلك بنفسك من خلال البحث عن منافسيه وفحص تقييماتهم عن كثب. بدلاً من إضاعة الوقت على هذا، يتضمن هذا المحتوى أيضًا المقارنات اللازمة.

4. هل يقدم فلالينجو فوائد؟

يذكر العديد من الطلاب الميزات التي يقدمها تطبيق فلالينجو في مراجعاتهم. بالإضافة إلى ذلك، فإن معدل عدم الرضا منخفض جدًا. إذا قمنا بفحص المراجعات مرة أخرى، هناك العديد من الطلاب الذين يذكرون الاستفادة من المعلمين، وفريق الدعم، وتحليلات الدروس. في هذه المرحلة، يمكن القول بأمان أن فلالينجو مفيد. ومع ذلك، لدينا بعض النصائح والتحذيرات للطلاب الذين يفكرون في التسجيل مع فلالينجو.


يعرف فلالينجو بالتعليم المخصص. الغرض من ذلك هو تعلم الإنجليزية بشكل أكثر كفاءة. في هذه المرحلة، يجب عليك تحديد هدفك، وليس فقط رغبة في 'تعلم الإنجليزية'. على سبيل المثال، إذا كان هدفك هو الاستعداد لاختبار الآيلتس، يجب أن تحدد ذلك. وإلا، لن تكون مستعدًا بشكل كافي للاختبار. أو إذا كنت تتعلم الإنجليزية للتقدم في مهنتك، يجب أن تنقل هذا الغرض ومهنتك إلى فلالينجو. بهذه الطريقة، يمكنك تعلم الموضوعات بسهولة أكبر وتطبيقها في حياتك. يبدو أن هذه هي أفضل طريقة للاستفادة من نظام فلالينجو لتعليم الإنجليزية.


5. في نهاية المطاف، من الممكن جدًا تحسين لغتك الإنجليزية مع فلالينجو!

في مقال اليوم، ناقشنا كيف يعلم فلالينجو الإنجليزية. تمامًا كما أن لا إصبعين متماثلين، كل منصة تعلم الإنجليزية بطرق مختلفة. يهدف فلالينجو إلى تزويدك بمهارات إنجليزية جديدة من خلال برنامج مخصص وتعلم خطوة بخطوة. بالإضافة إلى ذلك، تتماشى مراجعات فلالينجو مع منهجية فلالينجو. كما ترك الطلاب تعليقات إيجابية عن رضاهم عن فلالينجو. باختصار، قد يكون فلالينجو قرارًا جيدًا لتعلم الإنجليزية. ولكن الأهم من ذلك، من الضروري أن تعرف نفسك وتحدد رغباتك. بهذه الطريقة، يمكن لفلالينجو أن يكون أكثر فائدة لك.

اترك تعليقا حول المدونة