أفضل دورات تعليم اللغه الانجليزية علي الانترنت لـ تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

الإنجليزية على الإنترنت
آخر تحديث: 03.05.2024

أفضل دورات تعليم اللغه الانجليزية علي الانترنت لـ تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

تعلم اللغة الانجليزية من الصفر هو برنامج مقدم لأولئك الذين يبدأون للتو في تعلم اللغة أو الذين لم يبنوا أساسًا كافيًا في الماضي. في الواقع، يُستخدم مصطلح 'تعلم اللغة الانجليزية من الصفر' من قبل أولئك الذين يريدون تعلم كل شيء من البداية وبالطريقة الصحيحة. في هذا المقال، قمنا بتجميع قائمة بالمنصات المثالية لأولئك الذين سيبدأون تعلم اللغة الإنجليزية على مستوى المبتدئين. على الرغم من وجود العديد من تطبيقات تعليم اللغه الانجليزية علي الانترنت، ليس كل واحد منها قد يكون المكان المناسب للأفراد الجدد في اللغة الإنجليزية. كل شيء في هذا الأمر تم تناوله بالترتيب، في هذا المقال!


جدول المحتويات

1. ما هو تعلم اللغة الانجليزية من الصفر؟

2. على أي المستويات وبأي ترتيب يجب أن تتعلم اللغة الإنجليزية؟

3. وصفتنا للمبتدئين في التحدث باللغة الإنجليزية

4. أفضل دورات تعليم اللغه الانجليزية علي الانترنت لـ تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

4.1. فلالينجو

4.2. EF English Live

4.3. كامبلي

5. في الخلاصة: المنصات اللغوية التي تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر


1. ما هو تعلم اللغة الانجليزية من الصفر؟

تعلم اللغة الانجليزية من الصفر هو ما نسميه المستوى المبتدئ في الأدبيات. يعني ذلك، عندما نقول تعلم اللغة الانجليزية من الصفر، نحن نتحدث عن أولئك الجدد في تعلم اللغة وأولئك الذين لا يمتلكون معرفة أساسية. على الرغم من أن اللغة الإنجليزية لغة متحدث بها على نطاق واسع، الأفراد الذين لا يتلقون دروسًا منتظمة وصحيحة لا يمكنهم تقدم مهاراتهم اللغوية. حتى لو تم تخصيص العديد من الساعات للغة الإنجليزية في التعليم الرسمي، فإن الدروس لا تعد بالتقدم من حيث الجودة. نظرًا لهذا الوضع، هناك العديد من الطلاب الذين يرغبون في بداية أكثر دقة في اللغة الإنجليزية وهم على المستوى المبتدئ.

2. على أي المستويات وبأي ترتيب يجب أن تتعلم اللغة الإنجليزية؟

بادر بالبدء في تعلم اللغة الانجليزية، لا لتتعلمها فقط. تعلم اللغة الإنجليزية يستغرق وقتًا؛ إذا أسرعت في الأمور، سيكون ذلك أكثر ضررًا من النفع. لتجنب ذلك، كن واقعيًا بشأن مستواك. إذا كنت مبتدئًا، ابدأ اللغة الإنجليزية على هذا المستوى. وإلا، ستواجه صعوبة في الموضوعات التي تتجاوز مستواك وقد تنتهي بدون تقدم. لا تقلق، تعلم اللغة الانجليزية من الصفر هو الحل الأكثر أمانًا؛ ولكن فقط إذا شاركت في العملية الصحيحة.


أثناء تعلم اللغة الإنجليزية، من المهم عدم التصرف بشكل هامشي. دع المستويات المحددة بواسطة CEFR، معايير اللغة المقبولة عالميًا، ترشد طريقك.


هذه المستويات هي بشكل أساسي A1, A2, B1, B2, C1, و C2. يمكن أيضًا تقسيم كل مرحلة إلى اثنين. من الضروري أن تلتزم الدروس والموضوعات التي تتبعها أثناء تعلم اللغه الانجليزية علي الانترنت بهذه المستويات.


3. وصفتنا للمبتدئين في التحدث باللغة الإنجليزية

  • لا تقفز بين الموضوعات أثناء تعلم اللغة الإنجليزية، فهناك أسباب لكل موضوع لكي يكون في ترتيب معين. يتم تحديد هذه الأسباب من قبل علوم التعليم، ويصمم المربون المنهج الأكثر دقة.
  • في البداية، سيكون التحدث باللغة الإنجليزية صعبًا بالنسبة لك. ما عليك القيام به هو متابعة معلمك عن كثب وتقليد كلامه. بهذه الطريقة، يمكنك أن تخطو خطواتك الأولى نحو عالم المتحدثين بالإنجليزية.
  • على الرغم من أننا قد ننتقد القواعد النحوية، يجب ألا نستهين بها. تمامًا كما تحمل الأعمدة المبنى، تدعم قواعد النحو الجملة. لا تكن مهملاً في تعلم قواعد النحو.
  • لا تترك اللغة الإنجليزية في الفصل! دمج اللغة الإنجليزية في حياتك حتى بعد الصف. على سبيل المثال، تغيير لغة هاتفك إلى اللغة الإنجليزية هو خطوة.
  • تعلم اللغة الإنجليزية من المحترفين. يجب أن يقودك الأشخاص الذين يعملون في تعليم اللغة الإنجليزية. بهذه الطريقة، تفهم منطق تعلم اللغة وتبدأ في فهم هذه اللغة التي لم تكن مفهومة في البداية من خلال التواصل الصحيح.
  • استخدم الموارد الصحيحة وعالية الجودة أثناء تعلم اللغة الإنجليزية. يجب أن تكون هذه الموارد موازية للموضوعات التي تتعلمها. بهذه الطريقة، تتعلم الموضوعات بشكل شامل دون الخلط.
  • استفد من اختبارات تحديد المستوى. شاهد وقِس مكانك في كل من البداية وخلال العملية التعليمية.

4. أفضل دورات تعليم اللغه الانجليزية علي الانترنت لـ تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

حاولت توضيح أي شكوك محتملة قد تكون لديك بشأن تعلم اللغة الانجليزية من الصفر. ومع ذلك، قد لا تكون هذه كافية لأن المبتدئين في اللغة الإنجليزية يأتون بأسئلة أكثر أهمية حول من أين يبدأون. تعلم اللغة الانجليزية من الصفر ليس شيئًا يمكنك شراؤه من السوق أو شيئًا يمكنك فعله فقط في المنزل. نتفق على أنه ليس لدينا الأساس أو المعرفة الكافية. دعونا نستشير شخصًا يعرف.


هؤلاء الخبراء هم المدربون. يقوم هؤلاء المدربون بضمك إلى برنامج مع استخدام معرفتهم وخبرتهم لتعليمك اللغة الإنجليزية. معادلة المدرب + البرنامج + المواد تعطينا نتيجة دورة اللغة الإنجليزية. توفر دورات اللغة الإنجليزية البنية التحتية اللازمة لتعلم اللغة. تمامًا كما الأطباء والعلاجات التي تشفينا هي الحلول التي تقدم في المستشفيات، توجد نفس العلاقة بين التحدث باللغة الإنجليزية والاشتراك في دورة.


ومع ذلك، موضوعنا هو دورات تعليم اللغه الانجليزية علي الانترنت. نظرًا لأن الدورات التقليدية تقدم التعلم الآلي ولا توفر بيئة للمحادثة، فإنها لا تدخل في قائمة توصياتنا.


لذلك، أفضل دورات تعليم اللغه الانجليزية علي الانترنت لـ تعلم اللغة الانجليزية من الصفر مدرجة في هذه القائمة. بجداولهم المرنة، وآلاف المدربين، والميزات التي تبسط الحياة، يمكنك تعلم اللغة الانجليزية من الصفر. تم النظر في هذه التطبيقات بناءً على دقة مدربيهم، والموارد، وهيكل الدورة، ومحتوى الدرس وتم تصنيفها من الأفضل فصاعدًا.


4.1. فلالينجو (Flalingo)

فلالينجو يظهر كالتطبيق المثالي لأولئك الذين يريدون تعلم اللغة الانجليزية من الصفر. الأسباب لذلك تشمل:


  •  جميع المدربين هم محترفون معتمدون،
  • يستخدم موارد من Oxford University Press لتعلم اللغة الإنجليزية،
  • يقدم منهجًا ونظام تتبع متوافقًا مع CEFR،
  • يحفز الطلاب على التحدث خلال دروس اللغة الإنجليزية،
  • باستثناء الدروس الجماعية المجانية، جميع الدروس في الحزمة تكون فردية،
  • يقدم خططًا مرنة مصممة للمتعلمين الذين يبدأون من الصفر،
  • يوفر استشارات تعليمية.

نترككم مع مقالتنا الخاصة للمراجعة للمبتدئين حول فلالينجو.


4.2. EF English Live

EF English Live هو تطبيق غير معروف نسبيًا ومكلف بالمقارنة. ومع ذلك، يمكن اعتباره منصة مثالية لأولئك الذين يريدون تعلم اللغة الانجليزية من الصفر لأن:


  • المنصة تضم مدربين محترفين نسبيًا،
  • توفر الفرصة للتكرار مع عدد كبير من الدروس الجماعية،
  • المواد داخل التطبيق تقدم محتوى مناسبًا للمبتدئين.

ومع ذلك، بالإضافة إلى ذلك، وجود مدربين غير متمرسين على المنصة وندرة الدروس الفردية قد لا توفر الدعم اللازم. علاوة على ذلك، تعتبر الموارد المقدمة للمستويات المتوسطة غير كافية أيضًا. الذين يريدون مراجعة مفصلة لـ EF English Live يمكنهم زيارة هذا المحتوى.


4.3. كامبلي

كامبلي في قائمة التطبيقات لـ تعلم اللغة الانجليزية من الصفر حيث يوفر للمبتدئين دروسًا خاصة باللغة الإنجليزية. ومع ذلك، معظم مدرسي كامبلي ليسوا محترفين ولا يوجد موارد منتظمة لاستخدامك. عقب ذلك، المنهج غير مكتمل وشامل. لذا، يجب على المبتدئين توخي الحذر في هذه الأمور. لاستخدام كامبلي لـ تعلم اللغة الانجليزية من الصفر، يجب أن تجد مدرسين محترفين موثوق بهم. وإلا، يمكنك استبعاد كامبلي من القائمة.


5. في الخلاصة: المنصات اللغوية التي تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر

لأولئك الذين يريدون تعلم اللغة الانجليزية من الصفر، فلالينجو يتصدر قائمتنا على موقعنا كالمنصة الأمثل، يليه EF English Live وكامبلي. بينما يصبح المدرسون المحترفون أكثر أهمية بكثير عند تعلم اللغة الانجليزية من الصفر، فإن الموارد الصحيحة وملاءمة المستوى تعد أيضًا مزايا رئيسية. المنهج المناسب للتعلم خطوة بخطوة وبالتفصيل يصبح النقطة العليا في دورة تعليم اللغه الانجليزية علي الانترنت. فلالينجو، الذي يحتوي على هذه المعايير وأكثر، هو التطبيق الأكثر موثوقية للمبتدئين. لرؤية فلالينجو والمزيد، لمراجعة البدائل، ولعمل المقارنات، يكفي نقرة واحدة. حظًا سعيدًا.

اترك تعليقا حول المدونة