دروس بريبلي للغة الإنجليزية: هل هي مناسبة لـ تعلم اللغة الانجليزية من الصفر؟

الإنجليزية على الإنترنت
آخر تحديث: 27.04.2024

دروس بريبلي للغة الإنجليزية: هل هي مناسبة لـ تعلم اللغة الانجليزية من الصفر؟

هل دورة الإنجليزية على الإنترنت في بريبلي هي المكان المناسب لـ اللغة الإنجليزية للمبتدئين ولمن يرغبون في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر؟ موضوع اليوم يتشكل ضمن إطار هذا السؤال الحاسم. على الرغم من أن بريبلي لديها أكثر من 10,000 مدرب يقدمون التوجيه في موضوعات متنوعة، قد تكون الحالة مختلفة للمبتدئين التامين في اللغة الإنجليزية. ربما أن الانخراط المباشر في بيئة الحوار ليس الخطوة الصحيحة لمن يرغبون في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر. أو ربما هذا بالضبط ما يحتاجونه... في هذا المقال، دعونا نستكشف هذه المسألة ثم نفحص مدى كفاءة تطبيق بريبلي لمن يبدأون من الصفر.


جدول المحتويات

1. بعض الملاحظات لـ اللغة الإنجليزية للمبتدئين

2. أي نوع من دورات الإنجليزية على الإنترنت يفضلها من يرغبون في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر؟

3. ماذا تقدم وما لا تقدم دروس بريبلي للغة الإنجليزية للمبتدئين؟

4. أفضل مواقع الإنجليزية على الإنترنت بشكل خاص لمن يرغبون في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر


1. بعض الملاحظات لـ اللغة الإنجليزية للمبتدئين

لمن هم جدد في تعلم اللغة الإنجليزية؛ تهانينا على هذا القرار. لا تقلقوا، فتعلم اللغة الإنجليزية سيجزيكم بسرعة أكبر مقارنة بالعديد من الجهود الأخرى التي تبذلونها. التقدم الذي تشعرون به سيكون أيضًا دافعًا للمزيد من التعلم. لكن، هل هذا كافٍ؟ لا.


من الضروري أيضًا اعتماد أسلوب دراسة صحيح وعدم إهمال ما يجب القيام به خلال عملية التعلم. اللغة الإنجليزية لها مستويات مختلفة وفقًا لمعايير CEFR. ومع ذلك، نعلم أن الإتقان في اللغة الإنجليزية يتحقق في المستويات المتوسطة والمتقدمة ونحن نهدف إلى المستويات المتقدمة. إليكم بعض النصائح لتظلوا على المسار الصحيح:


  • لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع، لا تبدأوا من مستوى أعلى من مستواكم الحالي. ذلك لن يوفر عليكم الوقت وسيتسبب بالتأكيد في خسائر. لذا، خذوا الدروس من المستوى الأول.
  • التقوا بمدرسين سيقودونكم أثناء تعلم اللغة الإنجليزية.
  • تابعوا بانتظام الكتب المرجعية التي تستشيرونها أو تتدربون بها.
  • ركزوا على المواضيع الصحيحة وخذوا الدروس من أشخاص ودورات قادرة على تعليمكم المواضيع الصحيحة بالطريقة الصحيحة.
  • تتبعوا مستواكم. لهذا، اخضعوا لاختبارات تحديد المستوى.
  • لا تترددوا في طرح الأسئلة. العمل مع مدرس خاص للغة الإنجليزية سيوفر لكم الفرصة اللازمة.

2. أي نوع من دورات الإنجليزية على الإنترنت يفضلها من يرغبون في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر؟

قبل أن نقارن دورات الإنجليزية على الإنترنت في بريبلي وأهداف تعلم اللغة الانجليزية من الصفر، دعونا نلقي نظرة عامة على الموضوع. دورات الإنجليزية على الإنترنت تصبح أكثر قبولًا يومًا بعد يوم. الأسباب هي:


  • تنوع المدرسين في دورات الإنجليزية على الإنترنت،
  • ساعات مرنة للدروس للجميع،
  • الفرصة للمشاركة من أي مكان،
  • سهولة الوصول إلى الدروس الخاصة كما هو الحال مع الدروس التفاعلية،
  • كونها سهلة ومناسبة للميزانية

هذه قائمة مختصرة يمكننا إعدادها. تهدف هذه الدورات إلى تحقيق هدف تعلم اللغة الإنجليزية عن طريق التحدث. ومع ذلك، يجب على من يتعلمون من البداية أن يكونوا حذرين. لماذا؟


لأنك لا تمتلك البنية التحتية اللازمة للتحدث بالإنجليزية بعد. لكن هذا لا يعني أنك يجب أن تستخدم لغتك الأم أثناء تعلم الإنجليزية. هذا خطأ جدًا؛ الإنجليزية تُتعلم بالإنجليزية. ومع ذلك، يجب على من يبدأون من الصفر أن يتعلموا هذه اللغة مع "المدرسين الصحيحين للإنجليزية" الذين يدركون مستواك ويستخدمون الأساليب التعليمية الصحيحة لتعليمك الإنجليزية من الصفر. هذا ممكن تمامًا. ولكن فقط إذا وجدت الدورة اللغوية على الإنترنت المناسبة التي تقدم لك المدرسين الصحيحين... لأن معظم دورات الإنجليزية على الإنترنت قد تقابلك مع أشخاص ليس لديهم خبرة أو تعليم كافٍ. هنا، المفتاح هو العثور على المنصة الصحيحة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تشمل الحزمة الموارد الصحيحة، المنهج الدراسي الصحيح، واختبارات تحديد المستوى.


3. ماذا تقدم وما لا تقدم دروس بريبلي للغة الإنجليزية للمبتدئين؟

يمكننا الآن الانتقال إلى مراجعتنا لدروس بريبلي لـ اللغة الإنجليزية للمبتدئين. قبل ذلك، رأينا أن هناك العديد من التفاصيل التي يجب على من يرغبون في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر الانتباه إليها. هذه مهمة لكل من التعلم المستمر وكسب الدافع.


بعد ذلك، لا يحتاج الأشخاص الذين يرغبون في تحقيق أهدافهم مع دورات الإنجليزية على الإنترنت إلى القلق إذا اتخذوا الاختيار الصحيح. الاختيار الصحيح يتضمن أساسًا إيجاد مدرسين محترفين للإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك، البرنامج الدراسي الصحيح، الموارد الصحيحة، اختبار تحديد المستوى، والمزيد، تقلل من عدد المنصات المناسبة المتاحة. فهل برنامج بريبلي للإنجليزية مدرج أيضًا ضمن هذه لمن يبدأون من الصفر؟


3.1. مدرسون بريبلي

لنبدأ بتحديد مدى ملاءمة تعلم اللغة الإنجليزية في بريبلي لـ اللغة الإنجليزية للمبتدئين من خلال مناقشة "المدرسين." كيف هم المدرسون على هذه المنصة؟ ما مدى كفاءة مدرسي بريبلي؟


إذا قمت بالبحث، سترى هذا؛ المعيار الوحيد لدى بريبلي عند التوظيف هو الرغبة والحماس للتدريس... أي أن بريبلي تقول، إذا كنت تريد تعليم شيء عن أي موضوع، فأبوابنا مفتوحة. على سبيل المثال، كطالب جامعي، يمكنك كسب بعض المال من خلال مساعدة الآخرين في وقت فراغك. لا يتطلب أن تكون مدرسًا في بريبلي الحصول على درجة جامعية، خبرة في العلوم التربوية، الحصول على شهادة، أو امتلاك خبرة. في هذه النقطة، هناك احتمال كبير أن المدرسين الإنجليز في منصة بريبلي ليسوا محترفين. للأسف، هذا يجعل تطبيق بريبلي بعيدًا عن كونه المكان المثالي للمبتدئين.

3.2. نظام دورات بريبلي للغة الإنجليزية

سأقدم مقدمة سريعة في هذا القسم وأقدم شرحًا موجزًا. بريبلي لا تقدم محتوى دورة تعليمية. أي أنها لا تخطط لك، ولا توفر منهجًا دراسيًا. بعد ذلك، لا تساعد أيضًا في اختبارات تحديد المستوى أو الشهادات. لماذا؟


بريبلي أقرب إلى تطبيق وسيط للمدرسين الخاصين بدلاً من كونها دورة الإنجليزية على الإنترنت. كل مدرس ينضم إلى هذه المنصة ويقدم دروسًا بأسعاره الخاصة تمامًا. تأخذ بريبلي عمولة من كل مدرس ولا تتدخل بعد ذلك. تعمل هذه المنصة على نظام اشتراك بالمدرس، وليس بالدورة. لذلك، ما تقوم به يعتمد على اتفاقك مع المدرس. هذا لا يجعل من بريبلي دورة مثالية. وبالتالي، لا تتوفر موارد أو برنامج أو اختبار تحديد مستوى أو شهادات على بريبلي. هذا يجعلها غير مناسبة لمن يبدأون تعلم اللغة الانجليزية من الصفر.


3.3. بريبلي والمبتدئين في اللغة الإنجليزية: ملخص

دعونا نلخص هذا القسم. يمكننا القول إن البدء في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر هو المرحلة التعليمية التي تحتاج إلى أكبر قدر من الحذر. وذلك لأن أساس اللغة الإنجليزية يُبنى في هذه المرحلة. إذا حدث خطأ ما في هذه المرحلة، يصبح من الصعب تصحيحه. لذلك، يجب على من هم جدد في اللغة الإنجليزية أن يتبعوا المدرسين الصحيحين أثناء التقدم بالبرنامج الصحيح. في دروس بريبلي للغة الإنجليزية، لا يوجد منهج دراسي مناسب، ويبرز المدرسون بسبب نقص الخبرة والشهادات. لذلك، بريبلي ليست المنصة المثالية لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر. ربما على مستوى أكثر تقدمًا، قد تصبح بريبلي منصة أكثر ملاءمة.


4. أفضل مواقع الإنجليزية على الإنترنت بشكل خاص لمن يرغبون في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

في هذا المقال، قمنا بالإجابة على سؤال حول مدى ملاءمة بريبلي لمن هم جدد في تعلم اللغة الإنجليزية. تعلم اللغة الانجليزية من الصفر قد يكون مثيرًا، لكنه مرحلة تتطلب الحذر. كلما تم إدارة هذه المرحلة بشكل أفضل، كلما كان نجاحك أكبر. فهل توفر بريبلي ما ذكرته؟ في مراجعتنا، رأينا أن بريبلي ليست انتقائية فيما يخص مدرسيها ولا توفر منهجًا دراسيًا. بالإضافة إلى ذلك، لا تشمل الموارد الدراسية الإنجليزية أو الشهادات جزءًا من بريبلي. ومع ذلك، بدون هذه العناصر الأساسية، قد يتعثر تعلمك للغة الإنجليزية. نتيجة لذلك، لا تعتبر بريبلي المكان المناسب لمن يرغبون في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر.


فماذا يجب أن يفعل المبتدئون في اللغة الإنجليزية؟ نحن نقدم لكم كل شهر تصنيفًا جديدًا بناءً على المرافق التي توفرها التطبيقات، تجربة المستخدم، وتقييمات الطلاب. كما يوصي taealamlugha.com، فإن منصة فلالينجو تحتل المرتبة الأولى لعدة أسباب، بما في ذلك المدرسين المعتمدين، البرنامج، والموارد. يمكن لمن يرغبون في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر الاطلاع على تصنيفنا الذي يشمل فلالينجو، ومراجعة الميزات البارزة لكل منصة من منصات الإنجليزية على الإنترنت. بالتوفيق.

اترك تعليقا حول المدونة