أسعار بريبلي (Preply): ما هي تكلفة بريبلي (Preply)؟

الإنجليزية على الإنترنت
آخر تحديث: 08.01.2024

أسعار بريبلي (Preply): ما هي تكلفة بريبلي (Preply)؟

فِهرِس:

1. ملخص التكلفة بريبلي (Preply)

2. لماذا لا تحتوي على حزم ثابتة؟

3. دروس بريبلي (Preply) الأرخص والأكثر تكلفة

4. دروس بريبلي (Preply) الجماعية

5. الخلاصة: هل بريبلي (Preply) يستحق كل هذا العناء؟


أسعار دروس الفرد الواحد في بريبلي تتراوح بين 7 و 146 درهم إماراتي، في حين تتراوح أسعار الدروس الجماعية بين 11 و 91 درهم إماراتي.


1. ملخص التكلفة بريبلي (Preply)

مرحبًا أعزاءنا القراء، لعل رحمة الله وبركاته تكون عليكم. في هذه المدونة، سأشارككم تفاصيل أسعار بريبلي. كما يمكنكم رؤية على موقعها الإلكتروني، فإن أسعار بريبلي ليست ثابتة. وهذا يشير إلى أن الأسعار تتفاوت ليس فقط بين الدروس الفردية والحصص الجماعية، ولكن أيضًا بين المدرسين. بريبلي، التي توظف العديد من المعلمين من جنسيات مختلفة، تقدم أسعارًا مختلفة لكل مدرس. ولذا، سأقوم بتحليل تكاليف بريبلي بشكل مفصل وسأحاول الإجابة على أي استفسارات قد تكون لديكم من خلال مقارنة الدروس الأكثر اقتصادًا والأكثر تكلفة.


على بريبلي، يجب أن تدفع ما بين 7 و 146 درهم إماراتي للدروس الفردية. أعتقد أن هذه الأسعار هي الحدود المتطرفة لأن هناك فارقًا كبيرًا بين الأسعار. لا أستطيع أن أفهم مدى فعالية درس بقيمة 7 دراهم إماراتية، ولكنني أعتقد أيضًا أن 11 درهمًا إماراتيًا هو مبلغ كبير لدرس واحد فقط. أيضًا، الاختلاف بين الحصص الجماعية الأرخص والأغلى كبير جدًا. الحصص الجماعية الأرخص تكلف 11 درهمًا إماراتيًا للدرس الواحد، في حين أن الأغلى يكلف 91 درهمًا إماراتيًا. مرة أخرى، أنا لا أعتقد أن درسًا بقيمة 11 درهمًا إماراتيًا سيكون كافيًا، في حين أعتقد أيضًا أن 91 درهمًا إماراتيًا هو مبلغ كبير جدًا.


2. لماذا لا تحتوي على حزم ثابتة؟

بريبلي، الذي يعمل مع ما مجموعه 11,492 مدرسًا للغة الإنجليزية، لا يستطيع تقديم أسعار ثابتة أو حزم محددة لمستخدميه. هذا يعود إلى أن الأسعار تحددها المدرسون أنفسهم، وليس المنصة. وهذا يؤدي إلى وجود اختلاف كبير في الأسعار ويجعل الطلاب يقضون وقتًا طويلاً في البحث عن المدرس المناسب على الموقع. ولذلك، من أجل جعل العملية أسهل قدر الإمكان بالنسبة لك، نود أن نشارك تجربة مستخدم:


أثناء البحث عن دروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، صادفت بريبلي وقررت زيارة الموقع واستكشاف المدرسين. ما لفت انتباهي هو تنوع المدرسين من مختلف البلدان مع تكاليف مختلفة، واعتقدت أن هذا كان ميزة لبريبلي. ومع ذلك، في وقت لاحق، اكتشفت أنهم يعملون مع 11,492 مدرسًا، مما جعل الأمور صعبة بالنسبة لي حيث كان علي أن أجرب العديد من الدروس التجريبية أو أدرس ملامح المدرسين قدر الإمكان. عندما قررت فحص ملامح المدرسين، لاحظت أن بعض المدرسين لديهم فقط قسم "حول" و "جدول" معبأ، بينما لدى البعض الآخر أيضًا قسم التعليم والخبرة والشهادات المذكورة. على الرغم من أن هذا يبدو أنه يُسهل عملية اتخاذ القرار، إلا أنني سأفضل لو تم تقديم جميع المدرسين بنفس الطريقة حتى أتمكن من اتخاذ اختياري وفقًا لذلك.


بعد كل شيء، قررت التركيز على أسعار الدروس ورأيت أن أسعار الدروس الفردية تتراوح بين 7 إلى 146 درهم إماراتي. أما بالنسبة لدروس الجماعة، فالأسعار تتراوح بين 11 إلى 91 درهم إماراتي. على الرغم من أنني أستطيع أن أفهم أن الأسعار يحددها المدرسون، إلا أنني لا زلت أعتقد أن بريبلي يمكن أن تضع حداً لذلك لأن نطاق الأسعار كبير جداً. هذا يجعلني أشك في صدق وأمانة المنصة. ولهذا السبب، أفضل أن يكون هناك أسعار ثابتة. لا يمكنني أن أجد إجابة محددة على سؤالي: كم يكلف بريبلي؟ ولا أنصح بريبلي بسبب هذا.


كما يمكن فهمه من تجربة هذا المستخدم، على الرغم من أن إتاحة بريبلي للمعلمين لتحديد أسعار دروسهم قد يكون ميزة، إلا أنه يتحول إلى عيب بسبب العدد الكبير من المعلمين. لقراءة المزيد من التقييمات، يمكنك زيارة مدونتنا لمعرفة ما إذا كان بريبلي جيدًا أم لا.


3. دروس بريبلي (Preply) الأرخص والأكثر تكلفة


أرخص درس فردي

حالياً، هناك معلم واحد فقط تكلف دروسه 7 درهم إماراتي وسأقدم معلومات عن هذا المعلم.

preply tutor1.webp

على الرغم من أن لينشندم من الكاميرون، إلا أنها متحدثة أصلية للغة الإنجليزية. إنها مدرسة حديثة الانضمام إلى بريبلي، لكنها قد قامت بتدريس 57 درساً حتى الآن ولديها 15 طالباً نشطاً. لديها درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية وتدرس منذ 3 سنوات. إنها معلمة معتمدة وتدعي أن دروسها ممتعة وتعليمية. على الرغم من خبرتها، أعتقد أن درسًا بقيمة 7 درهم إماراتي لا يستحق التجربة لأنه رخيص جداً ويجعلني أشك في جودته.


أغلى درس فردي

بريبلي على العديد من المعلمين يطلبون 146 درهم إماراتي للدرس الواحد. لقد اخترت أحدهم لأذكر لك التفاصيل.

preply tutor.webp

مادلين هي مدرسة ممتازة، مما يعني أنها نشطة على المنصة في الأشهر الأخيرة وطلابها راضون عنها. إنها تبلغ من العمر 24 عامًا فقط، ولكنها تدرس اللغة الإنجليزية منذ 6 سنوات. على الرغم من أنها ليست معلمة معتمدة، إلا أن تقييمها يبلغ 5 من 5! ومع ذلك، لا يوجد سوى 21 تقييمًا تم إجراؤها حولها، بينما لديها 24 طالبًا نشطًا وقد قامت بتدريس أكثر من 1600 درس حتى الآن. يبدو أنها معلمة ناجحة، ومع ذلك، 146 درهم إماراتي لدرس مدته 50 دقيقة هو ثمن مرتفع جدًا.


4. دروس بريبلي (Preply) الجماعية

دروس المجموعة حديثة نسبياً في بريبلي، ومع ذلك، هناك ما يقرب من 200 دورة يمكنك الانضمام إليها. سأقدم لك تحليلاً مفصلاً لأرخص وأغلى الدورات في بريبلي.


أرخص دورة في بريبلي

preply group lesson.webp

في بريبلي، أرخص الدورات تكلف 11 درهم إماراتي وهذه الدورة من بينها. في هذه الدورة، يهدف المدرس نعيمة فرحات إلى تمكين المبتدئين من التحدث بطلاقة وبثقة. يمكنك أخذ الدورة مرة واحدة في كل مرة وتستمر لمدة 60 دقيقة. خلال الدرس، بالإضافة إلى المعلم وأنت، يمكن أن يكون هناك 1 أو 5 طلاب آخرين. أيضًا، الصف ليس للأطفال. على الرغم من أنها رخيصة جدًا، لست متأكدًا مما إذا كانت ستكون مفيدة.


أغلى دورة في بريبلي

preply group.webp

في بريبلي، أغلى الدروس تكلف 91 درهم إماراتي وهناك اثنتان منها. سأشارك واحدة منهما معك. بالإضافة إلى الدروس الإنجليزية التقليدية، يهدف المدرس ديفيد إلى مساعدة الطلاب على تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية مع المعرفة بالأدب. نظرًا لأن القصص القصيرة المستخدمة في الصف تخص البالغين، فإن الدورة مخصصة أيضًا للبالغين فقط. أعتقد أن هذه الدورة مثيرة للاهتمام وتستحق التجربة. ومع ذلك، فإنها مكلفة جداً لدرس واحد فقط.


5. الخلاصة: هل بريبلي (Preply) يستحق كل هذا العناء؟

بالنسبة لي، بريبلي لا يستحق أن تدرس فيه بسبب تقديمه دروسًا في 8 لغات أخرى بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية وفي مجالات مختلفة، والعمل مع 11،492 مدرس فقط للغة الإنجليزية، والفروقات السعرية الكبيرة بين الدروس التي يحددها المدرسون. بدلاً من العمل مع منصة غير انتقائية فيما يتعلق بالمعلمين وتقديم دروس في مجالات مختلفة، سيكون من المفيد بالنسبة لك العمل مع منصات تحتوي على معايير محددة لاختيار المعلمين وتركز فقط على اللغة الإنجليزية.


إذا لم ترغب في قضاء وقت في البحث عن منصات أخرى، يمكنك زيارة موقعنا لاستكشاف منصات أخرى ومقارنة اثنتين من المنصات التي تختارها. يمكنك حتى العثور على درس بسعر معقول من خلال استعراض الحملات الحالية والاستفادة من التخفيضات!

اترك تعليقا حول المدونة